شاهد كيف من الممكن ان يكون جهاز بلايستيشن 5 برو الذي من الممكن ان يصدر مستقبلاً

تخيل فقط..!!

حتى الان لا تزال شركة سوني تعاني في إيصال جهازها الحالي الى اللاعبين حول العالم، ومع ذلك رأينا العديد من المصادر التي اكدت بأن الشركة تنوي اطلاق نسخة أخرى بقطع لا تكلف كثيرا، الاغلب توقع أيضا بأننا مقبلين على رؤية جهاز بلايستيشن 5 برو الذي لا يوجد أي خبر رسمي بعد بوجوده أصلا تحت التطوير.

على اية حال، قامت قناة Let’s Go Digital وعبر قناتها في منصة اليوتيوب بإطلاق فيديو تصوري لجهاز بلايستيشن 5 برو وكيف سيبدو شكله في حال تحول الجهاز الى حقيقة على ارض الواقع، في عادة الامر ما تكون هذه التصميمات بعيدة كل البعد عن الشكل الحقيقي في النهاية ولكن لا بأس في النظر الى كل الاحتمالات الواردة.

اعلان

يذكر ان جهاز بلايستيشن 5 يعد الأفضل في تاريخ أجهزة سوني على الاطلاق من حيث الأرقام الخاصة بمبيعاته وتلك التي تتعلق بعامه الأول، الجهاز حتى هذه اللحظة باع ما يقارب 13.4 مليون وحدة منه عالميا ومن المتوقع ان تصل المبيعات نهاية العام الجاري الى 16 مليون جهاز، على اية حال اليكم بعض الصور التخيلية لنسخ البرو من الجهاز لذات المصدر باللونين الأبيض والأسود.

يقال ان الجهاز سيصدر في عام 2023 عندما تكون مبيعات الجهاز الأصلي قد تخطت ما يفوق 25 مليون وحدة منه، لكن للأمانة اعتقد بأن الموعد غير منطقي لان سوني لن تقوم بإطلاق جهاز اقوى من جهازها الأصلي بعد عامين فقط من اطلاق الأول، هي الان تركز وتفكر في نقل لاعبي الجيل الماضي الى جيلها الحالي في اسرع وقت ممكن.

ما هو رأيكم متابعينا بالتصميم التخيلي لنسخة برو من الجهاز، هل ترونها منطقية كتصميم..؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار