الآن أصبح بإمكان مالكي Xbox One لعب بعض ألعاب الجيل الجديد Xbox Series X/S..

ما تزال شركة مايكروسوفت تضع كل ثقلها من اجل دعم خدماتها الترفيهية الرقمية من اجل الوصول الى أقصى عدد ممكن من اللاعبين في جميع أنحاء العالم، وخدمة البث السحابية الجديدة Xbox Cloud هي أداة ضمن مجموعة من الخدمات التي ستقدمها الشركة للاعبين الذين سيصلون الى ألعابهم المفضلة بنقرة واحدة لتجربة عناوين Xbox Game Pass حتى قبل تثبيتها.

هذا الأسبوع سيتم السماح لمجموعة من أعضاء Xbox Insiders الذين يشكلون جزءًا من حلقة Alpha Skip-Ahead الوصول إلى هذه الميزة، وذلك لإختبار القدرة على لعب ألعاب أجهزة الجيل الجديد Xbox Series X/S على وحدات تحكم الجيل الماضي Xbox One وذلك عبر الخدمة السحابية Xbox Cloud Gaming.

سوف يسمح لهؤلاء اللاعبين بالوصول إلى عناوين Xbox Game Pass دون تنزيلها والانتقال إلى جلسات متعددة اللاعبين مع الأصدقاء للألعاب التي لم يتم تثبيتها على وحدة التحكم الفعلية وبذلك بدأت شركة مايكروسوفت في ربط أجيال وحدات التحكم من خلال السماح لمستخدمي Xbox One بالوصول إلى ألعاب الجيل التالي دون الحاجة إلى امتلاك وحدة تحكم من الجيل الجديد.

حيث كتب حساب Xbox في وقت سابق:

تتطلب بعض الألعاب التي سيتم إطلاقها العام المقبل من استوديوهات وشركاء الطرف الأول، مثل Starfield و Redfall و Stalker 2 السرعة والأداء والتكنولوجيا الخاصة بـأجهزة الجيل الجديد Xbox Series X | S. ونحن متحمسون لرؤية المطورين يدركون رؤاهم بطرق تسمح لهم أجهزة الجيل التالي فقط بذلك.

بالنسبة لملايين الأشخاص الذين يلعبون على أجهزة Xbox One اليوم، نتطلع إلى مشاركة المزيد حول كيفية جلب العديد من ألعاب الجيل التالي هذه، مثل Microsoft Flight Simulator على وحدة التحكم الجيل الماضي الخاصة بك من خلال الخدمة السحابية Xbox Cloud Gaming، تمامًا مثل استخدامك لأجهزة الجوال والأجهزة اللوحية والمتصفحات التي تدعمها.

 

مؤخراً قامت مايكروسوفت بتوسيع وصول خدمة Xbox Cloud Gaming إلى أستراليا والبرازيل والمكسيك واليابان، بعد فترة وجيزة من الانتهاء من ترقيتها بمشغلات أجهزة Xbox Series X المخصصة حيث تتوفر تقنية xCloud الآن في 26 دولة مختلفة، الا انها لم تصل الى أي من الدول العربية حتى الان ولكن نتمنى ان لا ننتظر طويلا من أجل الحصول عليها في اقرب وقت ممكن.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button