مشغل الوسائط وخدمة البث BBC iPlayer متوفر الآن على جهاز بلايستيشن 5 ..

تعتبر خدمة BBC iPlayer من الخدمات التلفزيونية المجانية والمرخصة الأكثر شعبية في المملكة المتحدة، وذلك لأنها توفر حرية الوصول إلى المحتوى المباشر والمحتوى عند الطلب لشبكة بي بي سي بالإضافة الى الشبكات التابعة لها، وهي خدمة توفرها هيئة الإذاعة البريطانية من خلال خدمة iPlayer الخاصة بهم، حيث كانت الخدمة متوفرة على جهاز بلايستيشن 4، ولم تتوفر على أجهزة الجيل الجديد بلايستيشن 5 سوى قبل لحظات.

حيث ذكرت هيئة الإذاعة البريطانية في بينان لها:

نحن نعمل دائمًا على إتاحة iPlayer عبر العديد من المنصات قدر الإمكان، ويسعدنا إضافة بلايستيشن 5 إلى أكثر من 15000 جهاز حيث يتوفر فيه BBC iPlayer بالفعل.

سيتمكن مستخدمو بلايستيشن 5 من مشاهدة أفضل العروض من BBC، بما في ذلك Showtrial، و The Outlaws من بطولة كريستوفر والكن.

يمكنهم أيضًا الاستمتاع بمجموعة كاملة من أجزاء مسلسل Doctor Who – حيث تصل هذه السلسلة الخاصة Doctor Who: Flux إلى نهايتها المثيرة يوم الأحد، بالإضافة إلى أنه يمكنهم العودة إلى الطبيعة مع لعبة The Mating من Sir David Attenborough، والتي ستكون متاحة للمشاهدة على PS5 بتقنية Ultra HD المذهلة.

ذكرت هيئة الإذاعة البريطانية

 مع خدمة BBC iPlayer، يمكن للاعبين كذلك مشاهدة مباريات الدوري الممتاز و البرامج التلفزيونية الأخرى، وحتى الاستماع إلى محتوى الراديو، حيث يمكن العثور عليه بالانتقال إلى علامة تبويب الوسائط على الشاشة الرئيسية لجهاز بلايستيشن 5 واختيار BBC iPlayer من قسم “جميع التطبيقات”.

وكما ذكرنا فإن تطبيق iPlayer متاح بالفعل على بلايستيشن 4، لكن اللاعبين الذين قاموا بالترقية إلى بلايستيشن 5 وجدوا أنه لم يعد بإمكانهم الوصول إلى التطبيق، وفي نفس الوقت التطبيق كذلك متاح بالفعل على أجهزة الجيل الجديد لمايكروسوفت اكسبوكبس سيرز، وكذلك أجهزة الجيل الماضي اكسبوكس وان.

التطبيق في الوقت الحالي متاح فقط لأصحاب الحسابات البريطانية، ومن المحتمل أن يتوفر في المناطق الأخرى في المستقبل القريب.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button