تعديل GTA 4 Liberty Visual الرائع متاح الان للتحميل، تعلمي يا روكستار..

نحن الان في زمن تفوق فيه الافراد على الشركات العملاقة بشكل كبير وواضح، واحد الاشياء التي توضح هذا التفوق هو مود GTA 4 Liberty Visual الجديد الذي يشرف على تطويره احد المطورين الهواة حيث اصبح الان متاح للتحميل بنسخته المبكرة.

تعديل GTA 4 Liberty Visual سيعمل على رفع معاير الجودة المرتبطة بالرسومات والمؤثرات البصرية الخاصة باللعبة بشكل كبير لتحاكي الواقعية لاقصى درجة دون المساس بجوهر اللعبة.

سيعمل التعديل الجديد على تحسين جودة Texture الخاص بالمجسمات في اللعبة مثل البيوت والاشجار والمركبات والشوارع… الخ، بالاضافة الى دعم تقنيات حديثة مثل تتبع الاشعاع Ray Tracing الذي سيعطي الاجسام اللامعة والاسطح الشفافة مظهر واقعي كما ستشاهدون في الفيديو بالاسفل.

بالطبع عندما نقول تعديل او مود فهذا يعني انه سيكون متاح لنسخة الحاسب الشخصي فقط ويمكن تحميله الان من خلال الربط التالي لن نذكر انه سيتوجب عليك دفع مبلغ رمزي من خلال موقع الدعم الشهير Patreon لتتمكن من تحميله.

المطور اكد ان تعديل GTA 4 Liberty Visual سيكون مجاني بالكامل عند اطلاقه بنسخته الكاملة في المستقبل دون وضع تاريخ محدد.

ما نشاهده في الفيديو ربما يعطينا نظرة عما يمكن ان تحصل عليه اللعبة في حال قررت روكستار اعادة اطلاقها بنسخة محسنة على الاجهزة والمنصات الحالية ونتمنى ان يكون هذا التعديل مصدر الهام للشركة لتقديم تحسينات تحترم السلسلة وترفع مستواها بشكل يناسب الجيل الجديد.

في خبر سابق تحدثت بعض الشائعات عن ان روكستار تنوي اطلاق نسخة ريماستر للعبة وحسب هذه الشائعات فسوف يتم اطلاقه العام القادم 2022، تفاصيل اكثر..

يذكر ان روكستار قد اعادت اطلاق الاجزاء الثلاثة الاولى من السلسلة في وقت سابق من هذا العام الا ان النتيجة كانت صادمة للكثير من عشاق سلسلة GTA بسبب ضعف جودة الرسومات وظهور الالاف من المشاكل التقنية التي بدأت الشركة في اصلاحها.

هل تعتقد ان لعبة GTA 4 ستحصل على تحسينات بنفس هذه الجودة في حال قررت روكستار اعادة اطلاقها من جديد؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button