تعرف أولى ضحايا لعبة GTA 6 رغم فوزها بلقب لعبة السنة!

كان تسريب العرض الدعائي الأول للعبة GTA 6 التي ينتظرها معظم اللاعبين وحده كافي لكي يجعل المواقع الاخبارية وشبكات التواصل الاجتماعي لا تتحدث سوى عنها.

من حسن حظ الألعاب التي ستظهر في حدث حفل توزيع جوائز لعبة السنة 2023، وذلك لأن المطور قرر إطلاق عرض لعبته قبل الحفل بيومين، وإلا أصبحو فعليًا من ضحايا الإعلان، ومن المحتمل أن يختفو بين أضواء نجمة روكستار، حيث شكك البعض في تعمد روكستار الكشف عن GTA 6 قبل حفل الجوائز The Game Awards.. لمعرفة المزيد اضغط هنا.

ولكن يبدو أن هناك ضحية أولى للعبة Grand Theft Auto 6 التي تم تسريب عرضها قبل يوم واحد من الإطلاق الرسمي، وهي لعبة Dreadwolf التي تعتبر بمثابة الملحمة بالنسبة لعشاق هذه السلسلة العريقة، وحصد الجزء الماضي الذي كان بعنوان Dragon Age: Inquisition أكثر من 130 جائزة، بل فازت بلقب لعبة السنة في عام 2014. لكن بأمانة.. هل شاهتهم الإعلان الترويجي الجديد الخاص بها أو سمعتم عنه رغم أننا شاركناكم الخبر حينها؟

من سوء حظ BioWare، فإن موعد إختيارها لعرض الجزء المقبل من السلسلة Dreadwolf كان سيئًا على الإطلاق رغم أن الكثير من اللاعبين كانو ينتظرونه، ولم تتفاعل معه الكثير من المواقع الاخبارية، وكذلك شبكات التواصل الاجتماعي، حيث لم يشاهد العرض عبر قناة اللعبة الرسمية على منصة يوتيوب سوى 290 ألف شخص خلال يوم ونصف.

بإمكانكم الإطلاع على تفاصيل الإعلان الجديد للعبة Dragon Age: Dreadwolf من خلال زيارة الرابط هنا.

على عكس التوقعات، اعتقد العديد من اللاعبين أن روكستار ستعلن عن لعبة GTA 6 خلال حفل توزيع جوائز لعبة السنة بنسخته الجديدة The Game Awards 2023 المزمع انطلاقه ليلة 7 ديسمبر الحالي على الساعة 3 والنصف فجرًا بتوقيت مكة المكرمة.. اقرأ المزيد هنا.

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button