العاب بلايستيشن بلس لشهر ديسمبر 2021 متاحة الان للتحميل، اليك القائمة..

تحديث 3: العاب بلايستيشن بلس لشهر ديسمبر 2021 متاحة الان للتحميل على اجهزة بلايستيشن 5 وبلايستيشن 4 عبر جميع المتاجر الرقمية.

اليوم الاربعاء موعدنا مع الكشف عن العاب بلايستيشن بلس المجانية للشهر الجديد ديسمبر 2021 حيث تتضمن حزمة هذا الشهر الاخير من العام 3 عناوين موزعة بين جهازي بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5.

الموضوع الاصلي – 1 ديسمبر 2021..

تحديث 2: تم تأكيد عناوين بلايستيشن بلس لشهر ديسمبر 2021 بشكل رسمي الان، يمكنك الاطلاع على القائمة بالاسفل.

تحديث 1: الكشف عن الالعاب تم من خلال حسابات بلايستيشن الاسباني والالماني على تويتر حيث تم حذف التغريدة لما يبدو انه تم الكشف عنها بشكل مبكر حيث من المفترض ان يتم في تمام الساعة 7:30 مساء اليوم بتوقيت مكة.

هذا الشهر سيحصل المشتركين في الخدمة الشهرية على لعبة الار بي جي الرائعة Mortal Shell ولعبة Lego DC Super-Villains لجهاز بلايستيشن 5 بينما المشتركين في الخدمة على اجهزة بلايستيشن 5 فسيحصلون على لعبة Godfall Challenger Edition.

العاب بلايستيشن بلس لشهر ديسمبر 2021:

  • Godfall Challenger Edition (بلايستيشن 5)
  • Mortal Shell (بلايستيشن 4)
  • Lego DC Super-Villains (بلايستيشن  4)

بالطبع العاب بلايستيشن 4 ستكون متوافقة للتشغيل على جهاز بلايستيشن 5 من خلال التوافق المسبق هذا يعني ان مالكي الجهاز الجديد سيحصلون على 3 عناوين.

العاب بلايستيشن بلس لشهر ديسمبر ستكون متاحة للتحميل ابتدأ من يوم الثلاثاء القادم 7 ديسمبر الساعة 1:00 ظهرا بتوقيت مكة للمتاجر العربية وبعد الساعة 7:00 من مساء نفس اليوم للمشتركين عبر المتجر الامريكي.

لا تنسى انه سيكون امامك 7 ايام لتحميل او حجز العاب شهر نوفمبر الماضي والتي تتضمن 6 عناوين منها 3 مخصصة لنظارات الواقع الافتراضي PSVR. ويمكنك الاطلاع على القائمة الكاملة بالاسفل.

العاب البلس لشهر نوفمبر 2021:

  • First Class Trouble (بلايستيشن 5 \ بلايستيشن 4)
  • Knockout City (بلايستيشن 5 \ بلايستيشن 4)
  • Kingdom of Amalur: Re-Reckoning (بلايستيشن 5)
  • The Walking Dead: Saints and Sinners (نظارات الواقع الافتراضي PSVR)
  • The Persistence (نظارات الواقع الافتراضي PSVR)
  • Until You Fall (نظارات الواقع الافتراضي PSVR)

كا رايك في قائمة العاب البلس المجانية لشهر ديسمبر 2021؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى