حصرية Final Fantasy 7 Remake على البلايستيشن 4 ستنتهي في أبريل 2021..

النُسخة المُعاد تطويرها من Final Fantasy 7 هي واحدة من أكثر الألعاب المُنتظرة على الإطلاق خاصةً باليابان وحتى نسبة كبيرة من لاعبي الوطن العربي متحمسون لتجربتها, الشهر الماضي ضمن فترة التأجيلات التي ضربت معظم الألعاب الضخمة، تم تأجيل اللعبة من مارس إلى أبريل. لحد الآن لم يتم الإعلان بشكل رسمي حول حصرية اللعبة لكن اليوم حصلنا على صورة جديدة تخبرنا بذلك.

في صورة الغلاف الرسمي للقرص التي يمكنكم مشاهدتها ادناه، يوجد بأسفل القرص كلمة “حصرية مؤقتة – Time Exclusive” وتحتها بخط أصغر ذُكرَ أنّ Final Fantasy 7 Remake ستبقى حصرية للبلايستيشن 4 إلى العاشر من أبريل 2021. سابقاً الحصرية كانت ستنتهي في الثالث من مارس العام القادم، لم يتم التحدث حول المنصات التي ستصدر عليها اللعبة بعد مرور هذا التاريخ لكن أحد التسريبات التي حصلنا عليها سابقاً حول النسخة التجريبية (الديمو) تم التحدث حول وجود نسخة للحاسب الشخصي.

النسخة المُطورة من لعبة Final Fantasy 7 ستصدر في العاشر من أبريل عامنا الحالي، أيّ ستكون حصرية على البلايستيشن 4 لعام واحد فقط. يمكنك الإطلاع على كافة أخبار اللعبة من خلال موقعنا عن طريق الضغط هنا.

بالوقت الحالي، أخبرنا هل أنت متحمس لتجربتها على البلايسيتشن 4 أم على منصات أُخرى مثل الاكسبوكس او الحاسب الشخصي؟ شاركنا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى