هذه فرصتك الأخيرة للعب GTA Online على بلايستيشن 3 و اكسبوكس 360 ..

منذ إطلاق لعبة GTA 5 في عام 2013، لم تصدر روكستار حتى يومنا هذا أي جزء جديد من السلسلة سوى إعادة اصدار لثلاثية محسنة غير موفقة، بالإضافة الى نسخة محسنة أخرى من الجزء الخامس لم تصدر بعد، فخلال تلك السنوات الى يومنا هذا، أسدل الستار على أجيال وحدات تحكم بأكملها، وما تزال اللعبة وطور اللعب الجماعي GTA Online مستمر وينبض بالحياة.

اذا كنت من اللاعبين القلائل الذي ما يزال يعلب GTA Online على أجهزة بلايستيشن 3 و اكسبوكس 360، فسيكون هذا الخبر محزن للغاية لك، حيث أعلنت شركة روكستار أنه في وقت لاحق هذا الشهر سيتم إغلاق خوادم لعبة GTA Online على أجهزة الجيل قبل الماضي بشكل دائم.

سيكون بإمكانك الاستمتاع باللحظات الأخيرة في عمر اللعب الجماعي عبر الانترنت حتى تاريخ 16 ديسمبر، حيث لم يتمكن اللاعبون على تلك الأجهزة من شراء بطاقات Shark الخاصة باللعبة منذ تاريخ 16 سبتمبر الماضي، لذلك أنصحكم بشدة لإلتقاط بعض اللقطات والصور التذكارية لشاشة اللعبة ومع أصدقائك قبل إسدال الستار عنها بشكل نهائي.

ورغم ذلك، سيظل بالإمكان أن تلعب طور القصة الذي لا يحتاج الى اتصال بالإنترنت قابلاً للعب، ولكن مع الأسف لن تكون قادرًا على نقل أي شيء من العناصر والممتلكات والاحصائيات التي تمتلكها عبر الإصدارات الأحدث من اللعبة، حيث ستحتاج الى البدء من جديد لو أردت الانتقال الى إصدار أحدث على بلايستيشن 4 أو 5.

لعبة GTA Online ليست الوحيدة من ألعاب روكستار التي سيتم إيقاف دعم الدخول الى الشبكة، لان كل من Max Payne 3 و LA Noire كذلك لم تعد خدمات الشبكة الخاصة بهما تعمل بعد الآن، وذلك من خلال توقف تتبع الإحصائيات لهاتين اللعبتين الرائعتين.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button