لعبة Quantum Error تصدر رسميًا يوم 3 نوفمبر على PS5، شاهد عرض القصة

تفقد العرض القصصي الجديد...

بعد أن تم إلغاء العمل على نسخة PS4 من لعبة Quantum Error أصبح لدى استوديو TeamKill Media متسع من الوقت للعمل على إصدار Xbox Series X/S التي ستحتاج المزيد من الوقت، بينما تم الإعلان مؤخرًا عن موعد إصدار نسخة PS5 بعد الإعلان منذ أيام عن الإنتهاء من التطوير الرئيسي للإصدار بشكل رسمي.

تم إصدار عرض دعائي جديد للقصة مصحوب بتاريخ الإصدار وهو 3 نوفمبر 2023، وهو موعد متوقع إلى حد ما منذ فترة. تركز قصة Quantum Error على مكان متخصص في أبحاث علوم الكم عام 2109 والذي وقع تحت أيدي كيان غير معروف.

“توماس” وشريكه “شين كوستا” يقومون بمهمة لإخماد الحرائق في المكان وانقاذ الناس ولكن يقع الثنائي في أزمة وسط هذا الرعب الكمّي.

تم تطوير اللعبة بمحرك Unreal Engine 5 وستدعم تقنيات مثل Nanite و Soundscape مع تقنيات رائعة للإضاءة والظلال بالمثل. نسخة PS5 ستحصل على دعم لخصائص DualSense بردود الفعل اللمسية و الـ Adaptive Triggers بجانب الميكروفون أثناء لحظات الإنعاش القلبي مع أوقات تحميل شبه معدومة بفضل الـ SSD.

اللعبة قادمة أيضًا إلى الحاسب الشخصي و Xbox Series X/S في موعد لم يتم تحديده بعد بسبب الـ SSD. ولكن بالأمس شارك المطور أخبار سارة، حيث أكد المطور TeamKill Media في تغريدة أن Quantum Error لن تعرض أي محتوى حصري لأي منصة معينة، جاء هذا التصريح بسبب خوف البعض من إطلاق اللعبة في البداية على منصة PlayStation فقط.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button