تسريب إعلان الفصل الثالث من لعبة Fortnite، وظهور خريطة جديدة كلياً ..

بعد أشهر طويلة من الانتظار، انطلق حدث “النهاية” للأحتفال بنهاية أحداث الفصل الثاني الخاص بلعبة الباتل رويال “فورتنايت” Fortnite، واقتراب بدء الفصل الثالث، وذلك بعد اثنا عشر موسم مليء بالمحتوى والشخصيات والأحداث المتميزة، حيث سينطلق الحدث يوم الخامس من هذا شهر “ديسمبر” على الساعة 12 فجر يوم الأحد، وسيكون انطلاق الحدث موحد في جميع انحاء العالم وعلى جميع المنصات المتاحة عليها اللعبة.

ستكون مهمة اللاعبين خلال حدث النهاية، هي الاتحاد وحمل السلاح من اجل محاربة ملكة المكعب Cube Queen، وسيكون مصير الجزيرة بالكامل على المحك، وسيدعم حدث The End مجموعات يصل عددها إلى 16 لاعب في قائمة الانتظار معًا وستكون هناك قائمة تشغيل Playlist خاصة متاحة في Fortnite قبل 30 دقيقة من وقت البدء.

وقبل لحظات، تم تسريب العرض الدعائي الخاص بالفصل الثالث من اللعبة الذي سيصدر في وقت لاحق من هذا العام، وكيف ظهرت مركبات فضائية دمرت الجزيرة التي كانت تجري فيها احداث المواسم والفصول السابقة وقلبتها رأساً على عقب، وأدى ذلك كما ظهر في العرض الى غرق الجزيرة وانقلابها في منتصف المحيط، لتظهر في مكانها جزيرة جديدة كلياً كانت على الجهة المعاكسة أسفل المحيط، وكذلك يبدو بأن هناك تغييرات كبيرة في متجر لعبة فورتنايت.

نذكر متابعينا بأن حدث “النهاية” يُقام مرة واحدة فقط داخل اللعبة. يجب على منشئي المحتوى واللاعبين الذين يتطلعون إلى استعادة اللحظات الأخيرة للفصل 2 من لعبة Fortnite اتخاذ خطوات لتسجيل تجربتهم وحفظها إذ إن الإعدادات لن تكون متوفرة.

لن يتمكن اللاعبون من تعديل الإعدادات بمجرد بدء حدث “النهاية”، لذا يُرجى ضبط أي خيارات مرئية على تجربة العرض المفضلة لديك قبل الانضمام. نظرًا لانتهاء الموسم قبل يوم من الموعد المقرر، سيتلقى جميع اللاعبين الذين يسجلون الدخول قبل نهاية الموسم مكافأة قدرها 225000 من نقاط الخبرة.

مهمام يجب اكمالها في الفصل 2 الموسم 8 قبل النهاية

كما في أي موسم من مواسم فورتنايت – Fortnite، احرص على إتمام أي مهمات متبقية وفتح أي مكافآت متبقية قبل بدء الموسم الاخير وهنا اليك بعض الامثلة عن المهمات التي يتوجب عليك اتمامها قبل 5 ديسمبر القادم.

  • أكمل مهمتي ملكة المكعب في الصفحة الأولى
  • جمع عبوات الألوان وحبر قوس قزح لفتح أنماط سمكة التونة
  • مبادلة أي نجوم معركة متبقية في مقابل المكافآت

لاحظ أن نجوم المعركة غير المستخدمة سيجري استعادتها تلقائيًا في مقابل أولى المكافآت المتوفرة. لن يكون حبر قوس قزح وأنماط عبوات الألوان لسمكة التونة متاحين ويجب الحصول عليهما قبل انتهاء الموسم.

AR 18BR PowerLeveling Kevin Social

لإنهاء الفصل 2 بطريقة رائعة، سيكون هناك حدث Power Leveling Weekend لزيادة مستوى القوة سريعًا بدءًا من 27 نوفمبر في الساعة 3 صباحًا بتوقيت وحتى 30 نوفمبر في الساعة 3 صباحًا بتوقيت مكة لاستكمال تقدمك في الموسم 8! سجّل الدخول لتحصل على شحن سريع لنقاط الخبرة لتنهي تذكرة Battle Pass.

سيحصل جميع اللاعبين الذين يسجلون الدخول بداية من اليوم أيضًا على مكافأة قدرها 225000 من نقاط الخبرة!

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button