مطور Titanfall 1 يعلق على سحب اللعبة من المتاجر العالمية..

من منا لا يعرف لعبة Titanfall 1 او سلسلتها الجميلة بشكل عام من تطوير استديو Respawn Entertainment وشركة EA، للاسف الشديد العام القادم سيشهد ازاحة اللعبة بالكامل من جميع المتاجر الرقمية والخدمات السحابية وغيرها بحسب تأكيد من فريق التطوير، مع استمرار بقاء سيرفراتها نشطة لأولئك الذين ما زالوا يلعبونها.

فريق Respawn Entertainment وعبر حسابه الرسمي في موقع تويتر، قام بإطلاق بيان يتعلق بموضوع سحب لعبة Taitanfall 1 وازاحتها من مختلف الخدمات والمتاجر الرقمية ابتداء من الاول من شهر مارس (3) القادم من العام المقبل 2022، اليكم ما ذكر في بيان الفريق عقب اعلان الامر كالاتي:

لعبة تاتين فول جزء من حمضنا النووي في استديو Respawn، قدمت افضل ما يمكن للاستديو تقديمه عندما صدرت قبل اكثر من 7 سنوات ومنذ ذلك الحين اتخذت كمثال بالنسبة لنا لنعمل على عناوين اخرى.

ابتداء من اليوم، سنقوم بايقاف مبيعات اللعبة وسحبها من المتاجر والخدمات سيكون في شهر مارس من العام القادم.

اما بالنسبة للعبة Titanfall 2 بجانب Apex Legend فستستمران في تقديم الافضل ومستقبلا سنعمل على اطالة عمر هذه العناوين.

لمن لا يعلم، اللعبة من منظور الشخص الاول تسير في عالم فضائي خيالي متطور، كانت اللعبة ولا تزال واحدة من اروع اعمال شركة EA واستديو Respawn، ولكن لكل بداية نهاية وبالتأكيد نهاية الجزء الاول اتت عظيمة.

تطمينات الاستيديو ربما تحمل تلميحات بان اللعبة ستعود من جديد في المستقبل لكن تبقى هذه مجرد تلميحات ليس اكثر.

ما هي افضل ذكرياتهم مع اللعبة متابعينا، شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button