الاخبارفيديو

لعبة Hitman 3 تبدوا رائعة وممتعة في الواقع الإفتراضي، شاهد بنفسك..

لعبة Hitman 3 قادمة لنا هذا الشهر على كل من الحاسب الشخصي والجيل الحالي والجديد من الاكسبوكس والبلايستيشن. إن كنت تريد الإنغماس في تجربة الإغتيال وتقمّص شخصية القاتل الأصلع، ستحتاج للمنصة الأخيرة حيثُ ستدعم اللعبة نظارات الواقع الإفتراضي الخاصة ببلايستيشن فقط. إن كنت تملك هذه النظارات، شاهد التجربة المميزة التي تنتظرك في العرض أعلاه.

في فيديو جديد من سوني على قناة البلايستيشن الرسمية، حصلنا على دقيقتين من أسلوب لعب Hitman 3 بالواقع الإفتراضي والحرية التي تقدمها لك اللعبة. بالطبع، ستلعب بمنظور الشخص الأول ولكن لا تقلق، اللعبة تبدوا رائعة وممتعة وتقدم تجربة مختلفة تماماً عن ألعاب هيتمان التي إعتدنا عليها. تم إستعراض العديد من المراحل منها الجديدة ومنها القديمة من الجزء الأول والثاني. أيضاً، العميل 47 يستمتع بوقته دون شك خاصةً في الدقيقة 1:27.

إن كنت من مالكي بلايستيشن 5، سيجب عليك لعب نسخة الجيل الماضي حيثُ لا يدعم بلايستيشن 5 نظارات البلايستيشن PSVR بشكل مباشر إنما عبر التوافق المسبق. أيّ إن كنت تريد لعب Hitman 3 بالواقع الإفتراضي على بلايسيتشن 5، سيجب عليك تشغيل نسخة بلايستيشن 4 إنما ستخسر مزايا وحدة تحكم الـ DualSense والرسومات الأعلى.

للأسف انا لا أملك نظارات واقع إفتراضي بعد إنما متشوق لرؤية تجارب الاعبين خاصةً بعد العرض الممتع المرفق أعلاه ولكن تمكنا اليوم من تجربة اللعبة بنسختها العادية وشاركناكم انطباعنا حولها في الموقع ويمكنكم الاطلاع عليه هنـا. ما رأيكم أنتم في نسخة الواقع الإفتراضي من Hitman 3 القادمة لنا في العشرين من يناير؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار