احد مسربي GTA Online الموثوقين يشوقنا لتحديث كبير قادم قريباً..

تحديث ديسمبر او تحديث الشتاء الضخم للعبة GTA Online الذي من المفترض ان يصدر في اي وقت من هذا الشهر الا ان روكستار لم تتحدث عنه او تفرج عن اي تفاصيل حولة حتى هذه اللحظة.

لكن يبدو ان احد المسربين المشهورين في تغطية اخبار اللعبة لديه شيء ما يعلمه عن التحديث المرتقب والذي على ما يبدو انه سيصل خلال ايام من الان.

المسرب المعروف Tez2 ومن خلال حسابه الخاص على منصة تويتر قام باقتباس تغريدة سابقة له عن حدث GTA Online الذي سينتهي يوم الثلاثاء  14 ديسمبر الجاري وقال انه علينا تخصص وقت يوم 14 ديسمبر من اجل المحتوى الاضافي الجديد.

من الأفضل تخصيص بعض الوقت لاطلاق DLC في 14 ديسمبر..

Tez2

لا نعلم ما اذا كان Tez2 يقصد تحديث ديسمبر الذي اعتادت روكستار اطلاقه بشكل دوري كل عام حيث يقدم محتوى كبير للعبة ما بين مهمات جديدة مع تحديات ومكافأت متنوعة يمكنها ان تربط اللاعبين باللعبة لعدة ايام واسابيع. ام انه يقصد تحديث اخر اعتيادي!!

في وقت سابق لمح Tez2 الى انه يوجد تحديث قادم للعبة يحمل الاسم Fixers والذي وصفه بأنه سيكون بمثابة امتداد لتحديث GTA Online: Los Santos Tuners حيث سيضيف المزيد من عقود Contracts للعبة ليس اكثر، حيث قال:

قال المصادر إن التحديث التالي لـ GTA Online يحمل الاسم الرمزي Fixers، ويشير هذا الاسم الرمزي الى عودة المزيد من عقود Tuner-like. نظرًا لأن دكتور دري “Dr.Dre” سيعود، فمن المحتمل أن يكون العمل الشرعي الذي ألمحت إليه روكستار، متمحورًا حول عقود Contracts جديدة.

رغم ان المصدر غير رسمي الا انه يتمتع بدقة عالية فيما يقدمه لنا من معلومات لذلك نتوقع ان يكون هناك تحديث قادم للعبة GTA Online في ذلك التاريخ ونتوقع ان نحصل على معلومات جديدة رسمية من روكستار في وقت قريب.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل، حتى ذلك الحين شاركونا توقعاتكم حول ما تعده لنا روكستار من محتوى للعبة GTA Online وما اذا كان كافي لينسينا الكوارث الاخيرة التي حدثت في عالم GTA بعد الاطلاق المخيب للثلاثية المحسنة.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى