روكستار تقدم الثلاثية الكلاسيكية من GTA: The Trilogy مجاناً لكن بشرط..

بدأت روكستار اليوم بارسال نسخة مجانية من الكلاسيكية الاصلية للعبة GTA: The Trilogy والتي تتضمن الاجزاء الثلاثة الاولى من السلسلة GTAIII و Vice City و San Andreas ولكن هناك شرط اساسي للحصول على هذه الهدية المجانية.

في البداية سيتوجب عليك شراء GTA: The Trilogy من خلال متجر روكستار عبر مشغل الالعاب الخاص بها Rockstar Games Launcher، اي انه كل من قام بشراء اللعبة على المنصات الاخرى مثل بلايستيشن واكسبوكس فلن يحصل على الهدية المجانية هذه.

اما الشرط الثاني الذي سيجعلك مؤهل للحصول على الثلاثية الكلاسيكية مجانا هي ان تكون قد اشتريت ثلاثية GTA: The Trilogy المحسنة قبل تاريخ 1 يوليو (7) الماضي اي انه في حال كنت استوفيت الشرط الاول بينما تمت عملية الشراء بعد هذا التاريخ فلن تكون مؤهل للحصول على النسخة الكلاسيكية مجانا.

هذه الخطوة تأتي بعد اعتراف روكستار بالاخفاق الكبير الذي احدثه اطلاق لعبة GTA: The Trilogy المحسنة المملوءة بالاخطأ حيث وعدت الشركة حينا بتولي العمل على اصلاح اللعبة بشكل مباشر بينما ستعمل على مكافأة اللاعبين بنسخ مجانية من ثلاثية GTAIII و Vice City و San Andreas الكلاسيكية.

منذ ذلك الوقت حصلت الثلاثية على تحديثين ضخمين من اجل اصلاح المشاكل الفنية المتواجدة في اللعبة ورغم انه تم القضاء على عدد كبير منها الا انه ما زالت اللعبة تعاني من الكثير من المشاكل التي تحتاج الى اصلاح.

هل انت من المحظوظين الذين سيحصلون على نسخة مجانية من الاجزء الثلاثة الكلاسيكية للعبة؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button