فريق Toys For Bob مطور Crash يغلق الفرع المسؤول عن النسخ المادية

قام فريق Toys For Bob مطور سلاسل شهيرة مثل Crash و Spyro بإغلاق مكتبه المسؤول عن إيصال النسخ الفيزيائية المادية من ألعابه، هذا القرار أتى بعدما تعرض الفريق لعمليات تسريح كبيرة بسحب ما أفاد مصدر مطلع.

مايكروسوفت أعلنت قبل أسبوعين تقريبًا عن إقالة 1900 مطور أغلبهم من شركة Activision أستوديوهاتها، وفريق Toys For Bob كان أحد هذه الأستوديوهات التي تأثرت بالتسريح حيث تم إقالة 86 مطور من الأستوديو لوحده الذي قدم لنا ألعاب Crash و Spyro.

نسبةً إلى العديد من المصادر، سيبقى مستقبل الفريق غير مؤكد حاليًا بعد إلا عرض لهذا العدد الهائل من فقدان المطورين، ووفقًا لموقع San Francisco Chronicle فقد قام الفريق عقب هذه التسريحات بإغلاق مكتبه المسؤول عن توصيل النسخ الفيزيائية الملموسة من ألعابه إلى متاجر التجزئة، وهذا الأمر لا يبشر بالخير بشكل أو بآخر.

يذكر أن فريق Sledgehammer Games أيضًا أحد مطوري Call of Duty قد فقد كذلك 76 مطور بفعل التسريحات التي أقرتها شركة مايكروسوفت، وهذا أدى إلى رفع دعوى جديدة ضد الشركة من قبل لجنة التجارة FTC لأنه يعد انتهاكًا لشروط الإستحواذ التي كانت تقضي بعدم تدخل مايكروسوفت بشركة Activision حتى بعد الإستحواذ كما ذكرنا هنا.

فريق Toys For Bob تم تأسيسه في عام 1989 من قبل شركة Crystal  Dynamics وبعدها قامت شركة Activision بالإستحواذ على الفريق في عام 2005. ما هو رأيكم بالظروف التي تمر بها أستوديوهات Activision بعد الإستحواذ عليها من قبل مايكروسوفت؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button