صورة من متجر بلايستيشن تكشف قدوم Spider-Man: Miles Morales الى PC والمطور ينفي

من خلال صفحة لعبة Marvel’s Spider-Man: Miles Morales على متجر بلايستيشن ظهرت صورة تكشف ما يشير الى قدوم اللعبة الى الحاسب الشخصي PC الا ان مطوري اللعبة سارعوا بنفي هذا الامر.

مؤخرا ظهرت الصورة التي يمكنكم مشاهدتها بالاسفل عبر متجر بلايستيشن حيث ظهرت في الصورة اشارتان واضحتان الى ان اللعبة ليست حصرية مطلقة على اجهزة بلايستيشن، الاولى ان اللعبة حصرية على بلايستيشن كجهاز منزلي فقط مما يشير الى انها قادمة الى جهاز الحاسب الشخصي.

اما العبارة الاخرى فهي واضحة وضوح الشمس حيث يظهر بالخط الصغير بالاسفل عبارة “متاحة ايضا على الحاسب الشخصي” الا ان العبارة الاخرى المجاورة لها تضع الكثير من الشكوك حيث جاء فيها “غير متاحة على الاجهزة المنزلية الاخرى لوقت محدود”.

Image

هذه العبارة تشير الى ان لعبة Marvel’s Spider-Man: Miles Morales هي حصرية مؤقتة على اجهزة بلايستيشن وستصدر على المنصات الاخرى في وقت لاحق.

هذا الامر اثارت الكثير من الجدل والشكوك بين مجتمع اللعبة خاصة ان استيديو انسومنياك المطور للعبة اصبح مملوك لشركة سوني وهذا يعني اننا لن نرى العاب الاستيديو على منصات منزلية اخرى بينما نسخة الحاسب الشخصي PC هي المتوقعة فقط.

الصورة بعد التكبير

Image

انتشار الصورة على الانترنت دفع جيمس ستيفنسون رئيس المجتمعات في استيديو انسومنياك الى التدخل والتعليق على الامر بأنه خطأ ما غريب يحدث في متجر بلايستيشن واضاف انه لا يوجد اي خطط لاطلاق لعبة Marvel’s Spider-Man: Miles Morales على الحاسب الشخصي PC. حيث قال:

هذا خطأ في نموذجهم [شبكة بلايستيشن]. ليس لدينا أي خطط لإحضارها إلى جهاز الكمبيوتر..

جيمس ستيفنسون

لا نعلم ما اذا كان الامر مجرد خطأ فني من القائمين على متجر بلايستيشن ام انه اعلان مبكر عن قدوم اللعبة الى PC خاصة ان سوني بدأت بنقل العديد من عناوينها الى المنصة المذكورة.

هل تعتقد انه خطأ فني ام استباق لاعلان سيتم الكشف عنه في وقت ما في المستقبل؟

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button