اشاعة: لعبة Battlefield التالية ستكون “بطولة حربية” ولا عودة للـ Classes..

يرى الكثير ان لعبة Battlefield بدأت تفقد هويتها عندما تخلت DICE عن نظام الفئات “Classes” وانتقلت بدل من ذلك الى نظام المتخصصين “Specialists” في الجزء الاخير Battlefield 2042 ولكن يبدو ان هذا الامر لن يتوقف عند هذا الحد.

حسب تصرح للاعلامي والمسرب الشهير توم هندرسون مؤخرا عبر حسابه الخاص على تويتر تحدث فيه عن ان لعبة Battlefield التالية لن ترجع لنا نظام الفئات “Classes” الذي ما زال جمهور السلسلة يطالبون باعادته بل ستستمر في فرض النظام الجديد المعتمد على الشخصيات المتخصصة وتوسيعة ليصبح الجزء التالي لعبة بطولة حربية او Hero Shooter.

من الواضح أن هذه المعلومات ستخيب آمال الكثير من عشاق Battlefield. ولكي نكون صادقين، يبدو أن السلسلة قد بدأت تفقد هويتها تمامًا. بدلاً من تحسين ما جعل Battlefield تتميز بهويتها الخاصة بين العاب اطلاق النار الاخرى، تحاول DICE نسخ ما تفعله الالعاب الاخرى.

يُنظر إلى عنوان Battlefield التالي على أنه لعبة بطولة إطلاق نار من نوع ما – هذا ليس إزالة للمتخصصين، ولكنه تحسين لهم. كان الهدف من Battlefield2042 دائمًا أن يكون نقطة دخول إلى نظام “بطولة اطلاق النار” باستخدام اسلوب Battle Royale – لكن تم تنفيذها بشكل سيئ.

توم هندرسون

هذه المعلومات في حال كانت صحيحة فهذا يعني اننا لن نرى عودة Classes من جديد الى السلسلة خاصة بعد المطالبات الكبيرة من الجمهور الذي يشعر بخيبة الامل بعد التخلي عنها حتى ان هناك مطالبات باعادتها الى الجزء الحالي Battlefield 2042 الا ان هذا على ما يبدو لن يحدث ابداً.

يذكر ان لعبة Battlefield 2042 قد تعرضت للكثير من الانتقادات الحادة من جمهورها الكبير حول العالم بسبب التوجهات الجديد بجانب المشاكل الفنية التي ظهرت بعد اطلاق اللعبة حتى انها حصلت على تقييمات متدنية من الجمهور على منصات التقييمات العالمية.

ايضا بدأ اللعبة تشهد تراجع كبير وحاد في عدد اللاعبين الذين يلعبون اللعبة في نفس الوقت على منصة Steam الامر الذي يشير الى تأثر رقعة كبير من جمهور السلسلة بهذا التوجه الجديد وربما يحتاج من DICE التدخل بشكل عاجل وانقاذ الامر.

في حال كانت هذه المعلومات صحيحة حول لعبة Battlefield التالية فهل تعتقد ان DICE تطلق رصاصة الرحمة على السلسلة وتاريخها العريق؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button