تسريب العرض التشويقي لمسلسل Resident Evil المرتقب على شبكة Netflix

يبدو ان Netflix تستعد لحملة تشويق للمسلسل القادم Resident Evil المبني على احداث سلسلة العاب الفيديو الشهيرة والبداية مع عرض قصير لكلب Cerberus المرعب.

الفيديو القصير الذي ترونه بالاسفل تم نشره عبر حساب المسلسل الرسمي على منصة انستقرام الا انه تمت ازالته بعد وقت قصير واستبداله بصورة ثابته ملتقطة من نفس الفيديو لكن ولحسن الحظ تم تسجيله واعادة نشره من قبل بعض الحسابات على منصات التواصل الاجتماعي.

الفيديو كما تشاهدون يظهر كلب Cerberus الشهير في السلسلة حيث يبدو في البداية وكأنه كلب عادي يسير باتجاه الكاميره لكن بعد ان يقترب وينظر الى الجهة اليسرى ويكشر عن انيابه المخيفة ومع الضوء الاحمر الذي ينعكس على وجه يظهر الجزء المرعب منه والذي يعرفه محبي لعبة الفيديو.

مسلسل Resident Evil هو العمل الثاني الذي تم الاعلان عنه وتعمل عليه شبكة Netflix هذا العام حيث تم في وقت سابق عرض مسلسل Resident Evil: Infinite Darkness الذي يتحدث عن اقتحام الزومبي للبيت الابيض.

الاختلاف هنا ان مسلسل Resident Evil الجديد سيكون تمثيل حي Live-action لكن بالطبع سيكون معالج بمشاهد الجرافكس الاحترافية كما شاهدنا في هذا الفيديو الرائع.

حتى الان لم يكشف عن موعد بدء عرض مسلسل Resident Evil والاسم النهائي الذي سيحمله وربما بعد تسريب هذا الفيديو القصير يكون الكشف عنه قريب جدا.

حتى ذلك الحين ما هو مستوى حماسكم لمسلسل Resident Evil القادم؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى