مالكي جهاز PS4 لا تنتظروا Marvel’s Spider-Man 2 و Marvel’s Wolverine..

في الآونة الأخيرة بدأت سوني في تغير نهجها تجاه التعامل مع عناوينها الجديدة المفترض انها مخصصة للجيل الجديد حيث أعلنت مؤخرا ان العابها الجديد القادمة ستكون مشتركة بين الجيلين PS4 و PS5 ولكن يبدو ان هذا لن يحدث مع كل من Marvel’s Spider-Man 2 و Marvel’s Wolverine اللتان سيتم اطلاقهما حصرية على جهاز PS5 فقط.

حساب استيديو انسومنياك عبر موقع تويتر وبعد الكشف عن اللعبتين مباشرة خلال حدث PlayStation Showcase نشر تصريحات اكد فيها ان كل من العنوانين سيكونا مخصصين لجهاز PS5 وهذا يعني اننا لن نرى نسخة من هذه الألعاب على جهاز PS4.

يسعدنا الإعلان عن قدوم Marvel’s Spider-Man 2 و Marvel’s Wolverine حصريًا إلى جهاز بلايستيشن 5. تابعنا للحصول على مزيد من المعلومات!

Image

استيديو انسومنياك

أيضا علمنا ان لعبة Marvel’s Wolverine سيتولى إخراجها بريان هورتون الذي اخرج لنا قبل ذلك جزء Miles Morales الأخير في سلسلة Marvel’s Spider-Man.

هذا الإعلان ربما يكون مؤشر واضح الى استمرار سوني في خطة نقل اللاعبين من الجيل الماضي الى الجيل الجديد والتي تباطأت مؤخرا بسبب الصعوبات التي تواجهها الشركة في انتاج وتوزيع جهاز PS5، وعلى الرغم من ان سوني قد اكدت بأنها ستستمر بدعم جهاز PS4 لعدة سنوات فهذا يعني اننا سننتظر المزيد من الوقت للحصول على كل من Marvel’s Spider-Man 2 و Marvel’s Wolverine.

أيضا هذا لا يمنع سوني من التراجع عن قرارها في اللحظات الأخيرة فقد يكون استخدام هذا الإعلان من اجل الحفاظ على دفع مبيعات جهازها الجديد وعندما يقترب موعد اطلاق احد هذين العنوانين يتم الإعلان عن نسخة الجيل الماضي كما حدث مع كل من God of War: Ragnarok أو Horizon Forbidden West.

هذه مجرد توقعات وحتى يحين موعد اطلاق العنوانين نتمنى ان يكون جهاز PS5 قد اصبح منتشر بشكل كبير وكافي لإقناع سوني بإبقاء عناوينها القادمة حصرية مطلقة على الجهاز والاستفادة من قدراته الحقيقية في هذه الألعاب.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى