حدث “النهاية – The End” في لعبة Fortnite سينطلق الليلة، اليك المواعيد..

ساعات قليلة تفصلنا عن بدء فعاليات حدث “النهاية – The End” في لعبة Fortnite لإغلاق الباب رسميًا على نهاية الفصل الثاني. بمجرد انتهاء هذا الحدث، من المقرر أن يبدأ الفصل الثالث في اللعبة، على الرغم من أننا لا نعرف متى.

إذا كنت تقرأ هذا المنشور ، فمن المحتمل أنك تتساءل عن شيء واحد على وجه الخصوص وهو متى سيبدأ حدث Fortnite المباشر اليوم؟ هذا يعتمد على المنطقة الزمنية الخاصة بك ، لكن بالنسبة للمنطقة هنا فسينطلق حدث The End في Fortnite الليلة 5 ديسمبر في تمام الساعة 12:00 منتصف الليل بتوقيت مكة.

على عكس الأحداث السابقة التي أقامتها Epic Games في Fortnite ، فإن حدث النهاية – The End هو تجربة لمرة واحدة فقط. لذلك إذا لم تتمكن من الانضمام للعب بمجرد انطلاق الحدث الليلة، فلن تتمكن من المشاركة في أي وقت آخر في المستقبل. لذلك تأكد من تخصيص بعض الوقت في جدولك اليوم.

فيما يتعلق بالوقت الذي سيستمر خلاله الحدث، فإن Epic Games لم تقدم تقديرًا وكل ما نعرفه هو أن الحدث سيسمح لمجموعات تصل إلى 16 لاعب بتشكيل فريق في وقت واحد من أجل القضاء على The Cube Queen. بالإضافة إلى ذلك ، سيتم فتح ردهة الحدث المباشر قبل 30 دقيقة من بدء The End فعليًا ، مما يعني أنه سيكون لديك متسع من الوقت للالتقاء مع أصدقائك والتجمع للانطلاق معاً.

الشيء الوحيد الذي لا نعرف الكثير عنه حاليًا يتعلق بمستقبل Fortnite بعد حدث الفصل الثاني المباشر اليوم. بينما تم تسريب المقطع الدعائي للفصل الثالث من Fortnite بالفعل قبل الكشف الرسمي عنه ، ما زلنا لا نعرف متى سيتم الدخول اليه فعلياً. في السابق ، عندما قامت Epic بالانتقال بين الفصل الأول والفصل الثاني ، قامت بتعطيل سيرفرات لعبة Fortnite بشكل كامل وازالة الخريطة كاملة. ولا نعلم ما إذا كان نفس الشيء سيحدث مع الفصل 3 أم لا.

هل انت مستعد للمشاركة في حدث النهاية – The End في لعبة Fortnite الليلة, هل لديك اصدقاء من اجل مشاركتك المغامرة والقتال ضد ملكة المكعب The Cube Queen؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى