تسريب إعلان الفصل الثالث للعبة Fortnite يظهر قوة محرك Unreal Engine 5 وظهور لشخصيات عديدة.

بعد أشهر طويلة من الانتظار، انطلق حدث “النهاية” للاحتفال بنهاية أحداث الفصل الثاني الخاص بلعبة الباتل رويال “فورتنايت” Fortnite، واقتراب بدء الفصل الثالث، وذلك بعد اثنا عشر موسم مليء بالمحتوى والشخصيات والأحداث المتميزة، حيث سينطلق الحدث يوم الخامس من هذا شهر “ديسمبر” على الساعة 12 فجر يوم الأحد، وسيكون انطلاق الحدث موحد في جميع انحاء العالم وعلى جميع المنصات المتاحة عليها اللعبة.

الفصل الثالث يحمل معه مفاجئات كبيرة لعشاق لعبة فورتنايت، حيث ستكون أول لعبة تعمل بشكل رسمي على محرك Unreal Engine 5، ومن خال العرض المسرب بالأسفل، ستلاحظون قوة التفاصيل في العرض، والفيزياء، والتي تظهر بأن تقطيع الأشجار ووقوعها على بعضها سيحدث تأثير جديد كلياً، وكذلك انفجارات أقوى من السابق، بالإضافة الى مرونة تحريك الشخصيات مقارنة بالنسخة السابقة.

هذا ليس كل شيء، ستلاحظون تنوع العوالم الغني بالتفاصيل والتي تظهر من خلال العرض، وهي تبدوا أفضل بمراحل مما شاهدناه من قبل، حيث الغابات الخضراء، والصحاري والجبال والرمال المتحركة، ومناطق مغطاة بالثلوج بشكل كامل، وحلبات متنوعة  والكثير من العناصر التي تظفي حيوية كبيرة للخريطة الجديدة، وبإمكانكم مشاهدة العرض بلغة غير مفهومة حالياً، حتى يتم توفيره باللغة العربية أو الإنجليزية على الأقل.

ومن خلال العرض بالأعلى وكما شاهدتم، ظهرت شخصية Spider Man الشهيرة بثلاثة بأزيائه الملونة، بالإضافة الى شخصيات Gears of Wars وغيرها الكثير من الشخصيات الأخرى.

على كل حال وعلى عكس الأحداث السابقة التي أقامتها Epic Games في Fortnite، فإن حدث النهاية – The End هو تجربة لمرة واحدة فقط. لذلك إذا لم تتمكن من الانضمام للعب بمجرد انطلاق الحدث الليلة، فلن تتمكن من المشاركة في أي وقت آخر في المستقبل. لذلك تأكد من تخصيص بعض الوقت في جدولك اليوم.

فيما يتعلق بالوقت الذي سيستمر خلاله الحدث، فإن Epic Games لم تقدم تقديرًا وكل ما نعرفه هو أن الحدث سيسمح لمجموعات تصل إلى 16 لاعب بتشكيل فريق في وقت واحد من أجل القضاء على The Cube Queen. بالإضافة إلى ذلك ، سيتم فتح ردهة الحدث المباشر قبل 30 دقيقة من بدء The End فعليًا، مما يعني أنه سيكون لديك متسع من الوقت للالتقاء مع أصدقائك والتجمع للانطلاق معاً.

هل أنتم متحمسون لأحداث Fortnite الفصل الثالث؟

 

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى