الاخبار

اشاعة: احداث الجزء القادم من سلسلة Assassin’s Creed ستكون في اليابان..

بعنوان Assassin's Creed Warriors..

تعد سلسلة Assassin’s Creed احد اكبر السلاسل المعروفة والمشهورة في عالم العاب الفيديو, السلسلة استطاعت تجسيد العديد من الحضارات واقتبست عشرات التقاليد وقامت بشكل رائع بنقل كل ما ذكر للاعب كي يعيشه كما وكأنه واقع, الان تعود تسريبات احداث الجزء القادم والذي يشاع بأنه سيقع في اليابان وسيدمج ما بين اسلوب القتال الياباني واسلوب الاساسنز المعروف للسلسلة.

يوبي سوفت اكدت بأنها بدأت بالعمل فعلا على الجزء الجديد من سلسلة Assassin’s Creed والذي يعتقد انه سيحمل اسم Warriors (اسم غير رسمي), احد المسربين على موقع تويتر ويدعى Onion سرب بعض التفاصيل عن احداث الجزء القادم بحيث سنذكرها لكم على شكل نقاط كالاتي:

تسريبات الجزء القادم من سلسلة Assassin’s Creed

  • ستقع احداث الجزء القادم في اليابان خلال فترة مشهورة هناك تدعى Edo.
  • الشخصية الرئيسية في الجزء القادم ستكون انثى فقط تدعى اكاكو شيراتوري وهي احد اعضاء اخوية الاساسنز في اليابان.
  • احداث اللعبة ستسير بشكل دقيق في مدينة طوكيو وستقتبس اللعبة اسلوب المثولوجيا اليابانية.
  • اخيرا, ستصدر اللعبة بشكل حصري فقط لاجهزة الجيل الجديد والحاسب الشخصي مع استثناء صدورها على اجهزة الجيل السابق.

يمكننا اخذ هذه المعلومات من منظور الاشاعات حتى تثبت صحتها او على الاقل حتى يتحدث مسرب اخر اكثر شهرة عن المعلومات نفسها وحتى ذلك الحين سنطلب رأيكم عن هذه المعلومات وهل تجدون فكرة توجه السلسلة الى اليابان فكرة جيدة..؟

الجدير ذكره ان هذه ليست المرة الاولى التي تتسرب فيها معلومات عن انتقال احداث اللعبة الى الحضارة اليابانية حيث كانت هناك شائعات متكررة قبل الاعلان عن الجزء الاخير Valhalla ولكن في النهاية حصلنا على شيء مختلف ولكن هذا لا يمنع ان تكون هذه التسريبات صحيحة خاصة ان استيديوهات يوبي سوفت تبدأ بالعمل على اجزاء السلسلة الجديدة بشكل مبكر كمرحلة ما قبل الدخول الكامل في عملية التطوير.

نذكر بأن اخر اجزاء السلسلة وهو Valhalla قد قدم لنا اسلوب الفايكنج ونجح نجاح باهر وايضا متاح حاليا على جميع المنصات المنزلية السابقة والحالية.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار