مصدر يكشف ان لعبة MMO السحابية لم تعد حصرية لاجهزة اكس بوكس

هل تتذكرون لعبة الـ MMO السحابية التي يتم تطويرها على يد الاستيديو الايرلندي Mainframe بالتعاون مع مايكروسوفت، يبدو ان اللعبة لم تعد حصرية كما كنا نظن لمنصات اكس بوكس.

هذا ما صرح به الاعلامي جيف جروب مؤخراً عبر بودكاست GamesBeat Decides الذي كشف في السابق عن اولى المعلومات حول هذا المشروع الذي سيعتمد بشكل اساسي على النظم السحابية حيث اكد ان اللعبة لن يتم نشرها من خلال Xbox Game Studios كما كان مفترض في السابق.

اعلان

… لقد تم جمع 23 مليون دولار ، ليست من مايكروسوفت… وكجزء من تلك الصفقة، حسب فهمي، تراجعوا عن تلك الاتفاقية أو أي اتفاقيات محتملة مع مايكروسوفت، ومن المحتمل أن تظهر هذه اللعبة على عدة منصات.

جيف جروب

وواصل جيف قائلاً يبدو أنه تم التلاعب من قبل أحدهم على الآخر لمحاولة زيادة مبلغ المال الذي قد يحصلون عليه لهذا المشروع، وكانت مايكروسوفت جزءًا من ذلك…

حسب ما حصلنا عليه من معلومات سابقة فان اللعبة تعتمد على الية لعب واسعة ومركبة ومعقدة ويمكن للاعبين التجهيز للعب من خلال صنع التعديلات وجمع الموارد من خلال تطبيق خاص على هواتفهم الذكية قبل الدخول الى اللعبة من خلال اجهزتهم المنزلية او الحاسب الشخصي.

وفقًا لموقع الاستوديو المطور للعبة على الانترنت فقد تم تشكيل Mainframe بواسطة مطورين مخضرمين في هلسنكي وريكيافيك، وهم بصدد إنشاء لعبة MMO أصلية على السحابة الإلكترونية، بعالم نابض بالحياة وأساليب جديدة للتفاعل والتواصل مع الأصدقائنا. إنها لعبة العمر حسب الوصف في موقع الاستيديو..

يذكر ان مايكروسوفت تعمل بكل طاقتها من اجل الاستثمار في مجال الالعاب السحابية وقد تم مؤخرا تعين كيم سويفت كمسؤول اول عن قسم الالعاب السحابية في الشركة وتزامن ذلك مع شائعات تعاون متوقع مع هيديو كوجيما من اجل العمل على مشروع لعبة سحابية لم يكشف عنها بعد الا ان هذه المعلومات ما زالت غير رسمية حتى لحظة كتابة هذا التقرير.

حتى الان لم يتم الكشف عن مشروع لعبة MMO السحابية هذه لكن هذه التسريبات ربما تشير الى ان مشروع ما زال مستمر وقد نرى كشف عنه قريباً..

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار