مميز

الكشف رسمياً عن الفصل الثالث Fortnite Chapter 3 مع الكثير من التغيرات المثيرة..

اذا بعد التسريبات التي تمت خلال الساعات الماضية كشفت شركة ايبيك رسميا عن الفصل الثالث Fortnite Chapter 3 الفصل الثالث الذي سيبدأ بالموسم الاول قريبا جدا.

العرض الرسمي الذي يمكنكم مشاهدته بالاعلى يكشف النقاب عن الكثير من التغيرات التي حصلت عليها اللعبة في الموسم الجديد اولها هو الخريطة المقلوبة او Flipped Island والتي حصلت على الكثير من التغيرات والتعديلات حيث ستجعل استكشافها من قبل اللاعبين الدائمين امر مثير.

Fortnite New Chapter 3 Flipped Map Full Reveal - Fortnite Insider
الخريطة الجديدة Flipped Island

ايضا سيكون هناك العديد من المناطق الجديد التي ستتواجد في الخريطة مع تحديث الفصل الثالث Fortnite Chapter 3 منها المناطق المغطاة بالثلج وايضا المناطق التي تقطنها الديناصورات وغيرها من الاماكن الجديدة التي سيستمتع اللاعبين في التعرف عليها.

من الخصائص والتعديلات على نظام اللعب سيكون هناك نظام حصد محسن ومدعم بالمؤثرات الجديدة كما سنشاهد في العرض عند تكسير الاشجار او الجدران، اضف الى ذلك خاصية بناء المخيمات مع الاصدقاء والتي ستمكن اللاعبين في نفس الفريق من تخزين المعدات والاسلحة لمواجهات اخرى بينما يمكن ان يستعيد اعضاء الفريق صحة اي لاعب مصاب.

Fortnite Chapter 3 Season 1: New locations, gameplay features, characters and more | GINX Esports TV
خاصية صنع المخيمات كامب

ايضا خاصية الانزلاق على المنحدرات Sliding التي تحدثنا عنها في تسريبات سابقة ستكون متاحة مع تحديث الفصل الثالث Fortnite Chapter 3. لا ننسى كذلك امكانية التعلق والتأرجح في الهواء من خلال الهوك والتي ستمكنك من الوصول الى مناطق بعيدة في الخريطة.

ستكون هناك ايضاً العديد من المناطق الجديدة التي تعكس طابع العاب وشخصيات اخرى مثل منطقة سبايدر مان وغيرها والتي يمكنك زيارتها في الخريطة والدخول في تحديات مجزية فيها.

Fortnite: Chapter 3: How To Slide
خاصية الانزلاق Sliding

اخيرا سيكون في تحديث الموسم الاول من الفصل الثالث للعبة فورت نايت العديد من الشخصيات الجديدة التي ستحل ضيفة على اللعبة مثل شخصيات لعبة Spider-Man و Gears of War وغيرها ويمكنك الحصول على العديد من الازياء الجديدة Skins والمعدات المرتبطة بهذه الشخصيات وغيرها من خلال حزمة Battle Pass عبر متجر اللعبة.

Leaked 'Fortnite' Chapter 3 trailer shows a new island and Spider-Man | Engadget
شخصيات جديدة

ما زال هناك الكثير سيتم الكشف عنه حول Fortnite Chapter 3 من ضمنها موعد توفره الذي لم يكشف عنه حتى الان لكن لا نعتقد اننا سننتظر كثيرا خاصة مع اطلاق حد النهاية الذي بدأ منذ عدة ساعات.

حتى ذلك الحين شاركونا ارائكم ومدى حماسكم للموسم الاول من الفصل الثالث للعبة فورت نايت ؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button