مصدر: سلسلة Watch Dogs انتهت ولن تعود..!

عرفتنا شركة يوبي سوفت على سلسلة Watch Dogs لأول مرة منذ قرابة 10 أعوام وبعد تقديمها لثلاثة أجزاء مختلفة. واليوم، يدعي أحد المسربين بأننا لن نرى السلسلة تعود من جديد وأنها انتهت بشكل كامل.

آخر إصدار من السلسلة تم إطلاقه في عام 2020 وكان يحمل اسم Watch Dogs Legion وكانت تجري أحداثها في مدينة لندن البريطانية. وتقدم أسلوب لعب متنوع أكبر من الجزئين السابقين مع قدرة اللاعب على تقمص دور أي شخصية يريدها من عالم اللعبة.

وفقًا للمسرب j0nathan فقد ذكر في إحدى تغريداته المنشورة حديثًا أن السلسلة قد انتهت بشكل كامل وبأننا لن نراها تعود الا في حال أرادت الشركة الفرنسية يوبي سوفت أن تعيدها. ولكن حاليًا لا خطط أبدًا لإعادتها إلى الساحة خصوصًا وأن هناك جزء منها كان تحت التطوير من نوع الباتل رويال وتم الغاؤه.

أكدت مصادر سابقة أن فيلم Watch Dogs المقتبس عن سلسلة ألعاب Ubisoft قد دخل مرحلة الإنتاج الكامل. حيث يتم حاليًا أيضًا اختيار طاقم الممثلين الذي سيقومون بتأدية الأدوار.

كل ما هو معروف عن الفيلم حتى الآن او حبكته، هو أننا سنشاهد شخصية هاكر يحاول التنافس مع شركة Blume Corporation المشبوهة والغامضة التي ابتكرت نظام ctOS وهو النظام الذكي الذي يتحكم في كل شيء تقريبًا.

في وقت سابق اكدت شركة يوبي سوفت انها ستركز على عناوينها الاساسية المعروفة بينما سيتم التخلي عن عدد من المشاريع الاخرى.

لطالما تميزت سلسلة الألعاب بموضوعات التمرد والتسلل والتكنولوجيا والحركة بالإضافة إلى الجريمة. ومع كل جزء يتم تقديمه كنا نرى تحول جذري في فكرة الأجزاء وكذلك تغيير بأسلوب اللعب، هل تودون رؤية السلسلة تعود؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button