هل قمت بتجربة اللعب بشخصية Batman بكامل قدراته داخل GTA 5؟ تعرف على هذا المود الرائع

مضت عدة سنوات على صدور لعبة GTA 5 أو كما تعرفها في ربوع الوطن العربي “جراند 5” أكثر من ثمانية سنوات، وما تزال هذه اللعبة التي مضت عليها عدة أجيال من أجهزة التحكم تنافس أضخم عناوين الجيل الجديد من حيث ومبيعاتها، ولا تزال الروح والحيوية تدب في رسوماتها والأفكار الكثيرة التي تضاف لها من خلال التعديلات المبهرة التي يعمل اللاعبين والمطورين الهواة مثل تعديل GTA 5 batman الأخير، بالإضافة الى التحديثات المستمرة لطور الأونلاين من شركة روكستار.

الموهوب والمصمم الهاوي “JulioNIB“يعمل على مود “Mod” أو تعديل رائع لشخصية بطل الكوميك والأنمي وأفلام هوليود وكذلك ألعاب الفيديو، الشهير بلقب باتمان “Batman” ليكون قابل للعب في لعبة GTA 5، وهو ليس مجرد تصميم لباس عادي، بل شخصية باتمان كما نعرفها من قدرات وأسلحة وأدوات يشتهر “بروس” باستخدامها في العديد من الأفلام والمسلسلات.

التعديل يستخدم خطاف التنقل مثل سلسلة ألعاب باتمان المعروفة، بالإضافة الى حركات الانزلاق والمراوغة وتوجيه الضربات، والهجمات الحارقة والصدمات الكهربائية، والدخان والتجميد وغيرها العديد من الحركات والتأثيرات التي تشبه اللعبة وباقي الأعمال الفنية الأخرى، وكذلك بإمكانك الحصول على تعديل عربات باتمان القتالية، والمزودة بأحدث التقنيات.

لحسن الحظ، هذا الإصدار GTA 5 batman يعتبر الإصدار التجريبي النهائي، وسيعمل المعدل JulioNIB على إتاحة الإصدار النهائي الكامل لجميع عشاق هذه السلسلة وتعديلاتها بمجرد أن يصبح جاهزاً بشكل كامل، و ذلك في القريب العاجل، وبإمكانك تجربة هذه النسخة التجريبية من التعديل من خلال زيارة هذا الرابط من هناقد لا يعمل الرابط في بعض المناطق“.

على كل حال، نذكر متابعينا أن لعبة GTA 5 ما تزال تواصل كسر الأرقام القياسية، وهي حالياً في المركز الثاني في قائمة أكثر الألعاب مبيعاً في التاريخ، بعد لعبة Minecraft التي وصل عدد مبيعاتها الى 200 مليون نسخة مباعة حول العالم، وقد وصلت مبيعات GTA 5 بعد أكثر من 8 سنوات على إصدارها الى أكثر من 155 مليون نسخة مباعة على جميع المنصات المنزلية والحاسب الشخصي كذلك.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button