تحديث جديد لجهاز بلايستيشن 4 متاح الان للتحميل، اليك اهم خصائصة..

يبدو ان تحديثات انظمة بلايستيشن سواء الجيل الجديد او الجيل الماضي ستكون متزامة من الان فصاعداً فبعد ان اطلاق سوني في وقت مبكر من هذا اليوم تحديث جديد لجهاز بلايستيشن 5 (اطلع على تفاصيله هنا) هاهي الان تطلق التحديث 9.03 لجهاز بلايستيشن 4.

التحديث الجديد لن يجلب الكثير لجهاز بلايستيشن 4 ويبدو ان سوني لم يتبقى في جعبتها اي شيء جديد يمكن اضافته للنظام بعد ان اطلقت الجيل الجديد والهدف من التحديثات الجديدة هو فقط جعل الجهاز متوافق مع الجيل الجديد وشبكة بلايستيشن PSN.

كما جاء في الوصف المرفق للتحديث فسوف يعمل تحديث بلايستيشن 4 الجديد 9.03 على تحسين اداء النظام، رغم ذلك فسيتوجب عليك تحميله وتثبيته بشكل اجباري لتتمكن من الولوج الى خدمات الشبكة واللعب عبر الانترنت.

يبلغ حجم التحديث الجديد 490 ميجا وفي حال قمت بتفعيل التحديث التلقائي للنظام في الجهاز الخاص بك فستجد انه قد تم تحميلة وتثبيته تلقائياً لذلك لا تقلق في حال قمت بتشغيل الجهاز ولم تجد رسالة التحديث الجديد.

المزيد حول بلايستيشن 4

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button