الكشف عن العاب بلايستيشن ناو PS Now لشهر ديسمبر 2021..

كشفت سوني اليوم عن العاب بلايستيشن ناو PS Now لشهر ديسمبر 2021 والتي ستتضمن 4 عناوين جديدة لجهاز بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5.

حزمة هذا الشهر ستتضمن كل من لعبة GTA III: The Definitive Edition التي اعلن عنها في وقت سابق ولعبة John Wick Hex و Final Fantasy X/X-2 HD Remaster واخيراً لعبة Spitlings وستكون الالعاب متاحة للعب ابتدأ من يوم غدا الثلاثاء 7 ديسمبر.

العاب بلايستيشن ناو PS Now لشهر ديسمبر 2021

  • GTA III: The Definitive Edition
  • John Wick Hex
  • Final Fantasy X/X-2 HD Remaster
  • Spitlings

يذكر ان هذه القائمة قد تم تسريبها في وقت سابق من الشهر الماضي الا ان اليوم اكدت سوني هذه التسريبات من خلال الكشف رسمياً عن العاب الشهر الحالي.

في خبر سابق اخر حصلنا على تسريبات تتحدث عن نية سوني اطلاق خدمة جديدة تجمع كل من خدمة بلايستيشن بلس وبلايستيشن ناو بجانب خدمات ترفيهية اخرى في حزمة واحدة تنافس بها خدمة Game Pass الخاصة بشركة مايكروسوفت.

للاسف ما زالت خدمة بلايستيشن ناو PS Now غير مدعومة في كثير من البلدان حول العالم من ضمنها المنطقة العربية لكن سوني وعدت بأن توسع مجال وصل الخدمة لتصل الى المزيد من الجمهور وحسب التسريبات التي تحدثت عن الخدمة الجديدة فان سوني تنوي ضمن المزيد من البلدان لدعم الخدمة السحابية.

نذكر ايضا ان هذه الالعاب ليست بالضرورة لعبها من خلال البث السحابي حيث يمكن لمشتركي الخدمة على اجهزة بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5 تحميل الالعاب على اجهزتهم واللعب بها دون الحاجة لاتصال دائم بالانترنت.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى