زي فيلم Spider-Man No Way Home اصبح متاح مجانا في Marvel’s Spider-Man: Remastered..

لا تزال شركة سوني تهتم بجانب فريق Insomniac Games بلعبة Marvel’s Spider-Man: Remastered خصوصا نسخة الريماستر، حيث انهم قاموا بإطلاق محتوى جديد للعبة متمثل في وجود زي جديد لفيلم No Way Home القادم ترويجا له داخل اللعبة، وبالطبع يمكن للاعبين الحصول عليه مجانا وبلا اية تكاليف اضافية تذكر.

فيلم Spider-Man No Way Home سيصدر في صالات السينما العالمية في منتصف الشهر الحالي حيث يرجح بأن يكون احد افضل افلام مارفل تتبع للرجل العنكبوت منذ ثلاثية توبي ماغواير الجميلة، على اية حال ترويجا للفيلم تم الاعلان عن اتاحة زي الرجل العنكبوت فيه داخل لعبة Marvel’s Spider-Man: Remastered فقط والمتاحة على جهاز بلايستيشن 5، حيث اعلن مطوري اللعبة في استديو Insomniac Games عن هذا الخبر الجميل من خلال حسابهم في موقع تويتر، مع عرض قصير كما تشاهدون ادناه.

في الحقيقة هي ليست زي واحد فقط بل اثنان قادمين الى نسخة جهاز بلايستيشن 5 من لعبة Marvel’s Spider-Man: Remastered في العاشر من هذا الشهر اي بعد 4 ايام من الان، احدها هي الصورة التي تشاهدونها اعلاه ويمكنكم مشاهدة كيف يبدو بيتر باركر بهذه الازياء من خلال الفيديو ايضا.

للاسف لن تتوفر الازياء لنسخة جهاز بلايستيشن 4 لان الشركة تركز على جهازها الجديد فقط، ولكن على اية حال ما هو رأيكم بها..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى