لن يكون باستطاعتك إعادة المهمات في لعبة Halo Infinite بعد انهائها للمرة الأولى!

لم يتبقى سوى ساعات قليلة ويتم الإفراج عن طور القصة أو “الحملة” لأحدث عنوان من سلسلة مايكروسوفت العريقة والحصرية على الإطلاق Halo Infinite، والتي بدأت تظهر مراجعاتها الإيجابية بأنها قد نالت استحسان النقاد بشكل كبير، جيث حصلت على متوسط تقييمات 8.6 من 10 حتى هذه اللحظة من قبل 75 موقع عالمي.

لقد تم إطلاق مهمات عالم Zeta Halo التي تمتلك قصة ممتعة كما رأينا أنها لا تجبرك بأي شكل من الأشكال على استكشاف العالم أو حتى القيام بأي مهمة جانبية من خلال تفاديها، ولكن ما هو الحل لو أردت القيام بإعادة مهمة معينة قمت بالاستمتاع بها، أو أردت استكشاف شيء فاتك خلال المهمة التي أكملتها؟

للأسف لا توجد طريقة من اجل العودة مرة أخرى بمجرد انتهاء المهمة، وهو الأمر الذي كان ممكناً في سلسلة ألعاب Halo السابقة من خلال قائمة تحديد المهام، وهذا يعني كذلك أنه لا يمكن بعدها الحصول على المقتنيات والعناصر المفقودة في المحاولة الأولى دون بدء لعبة جديدة كلياً، وهذا بالطبع خبر مزعج للغاية لعشاق طور القصة والاستكشاف.

Halo Infinite

المتحدث باسم شركة مايكروسوفت صرح لموقع Polygon:

تمنحك  اللعبة خيارًا لمواصلة استكشاف البيئة الأوسع، ولكن بالنسبة للمهمات خلال المراحل الأولى، حيث لم تكن على الحلبة بعد، لا يمكنك إعادة المهمات من نفس ملف الحفظ.

ولكنك ستكون قادرًا على الحصول على أي سجلات FOB وأهداف و سجلات صوتية متبقية، لكن مهام القصة الرئيسية لن تتكرر.

إن انتقال Halo Infinite إلى مستوى أكثر انفتاحًا، يبدو  لنا وكأنه بداية جديدة للسلسلة، مع بعض الحنين إلى الماضي وعناصر جديدة تتحد لتحدث تأثيرًا رائعًا

كل من طور القصة وطور تعدد اللاعبين لديهما المجال للتحسن، ولكن تبقى التجربة الأساسية قوية.

لعبة Halo Infinite ستكون متاحة على أجهزة اكس بوكس وجهاز الحاسب الشخصي خلال يوم الأربعاء المقبل  8 ديسمبر الجاري .

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button