سيكون هناك 4-5 اعلانات في The Game Awards بقوة الكشف عن Elden Ring

Summer Games Fest

ايام قليلة تفصلنا عن الحدث رقم واحد السنوي لالعاب الفيديو The Game Awards الذي لا يقتصر فقط على توزيع جوائز الالعاب واختيار لعبة السنة، بل يرافق ذلك الكشف عن الكثير من العناوين الجديدة وايضا استعراض عناوين منتظرة.

جيف كايلي مقدم الحدث ومهندسه بدأ حملة التشويق الكبرى للحدث الذي سينطلق بعد ايام قليلة واليوم وخلال مقابلة خاصة معه (عبر PSU) تحدث عن بعض المفاجأت التي تنتظر جمهور العاب الفيديو في الحدث حيث قال انه يوجد اعلانات كبيرة ومثيرة ستتم خلال الحدث.

وفي خلال الحديث عن لحظة الكشف الاول عن لعبة Elden Ring في حدث Summer Games Fest قال جيف انه سيكون هنا من 4 الى 5 اعلانات بضخامة الكشف عن لعبة Elden Ring. حيث وصف تلك اللحظة بالتالي:

كنت سعيدًا جدًا لأن المقطع الدعائي كان رائعًا. لقد كانت شيء كبيرًا ، لعبة منتظرة للغاية تم تقديمها. كان هناك الكثير من الأشياء الجيدة حول ذلك ، لذا نعم ، كنت متحمسًا بشكل كبير لأتمكن من تقديم ذلك للناس. هذه السنة؟ يا إلهي ، ربما هناك أربعة أو خمسة أشياء من هذا المستوى. لا أطيق الانتظار لأظهر للناس هذه الأشياء.

جيف كايلي

بالطبع ربما اصبح حدث The Game Awards هو الاول والاهم خلال العام الذي تستهدف الكثير من شركات تطوير ونشر العاب الفيديو للكشف عن مشاريعها الجديد واستعراضها امام الملاين الذين يتابعون الحدث حول العالم. لذلك نتوقع ان تكون هناك العديد من المفاجأت الغير متوقعة..

نذكر ان حدث The Game Awards سينطلق ليلة الخميس – الجمعة 10 ديسمبر الساعة 3:00 فجرا بتوقيت مكة، بالطبع سنكون معكم في تغطيتنا الخاصة لاعلانات الحدث، وحتى ذلك الحين ما هو الاعلان المنتظر او المتوقع ان يكون ضمن هذه الاعلانات الضخمة التي يشوقنا لها جيف؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار