دعم محادثات Discord على بلايستيشن 5 يبدو قريباً، اول دليل من تطبيق الهواتف..

يبدو ان وصول تطبيق المحادثات الشهير Discord على بلايستيشن 5 اصبح على الابواب، هذا بعد ان تم تسريب اولى الدلائل عبر تطبيق الهواتف الذكية في الولايات المتحدة.

عدد كبير من المستخدمين اكدوا انهم تمكنوا من رصد نظام دعوات داخل تطبيق الجوال للانضمام الى محادثة صوتية على بلايستيشن 5. رغم انه لا يوجد اي اصدار او اعلان رسمي حول بدء عملية الربط بين تطبيق Discord وبلايستيشن 5، الا انه تم رصد هذه الخاصية متاحة في تطبيق Discord على الهواتف في امريكا.

ربما يكون هذا اشارة الى ان سوني تستعد من خلال تحديث جديد سيتم اطلاقه لنظام بلايستيشن 5 بدء دعم خاصية الربط والمحادثات الصوتية والكتابية مه تطبيق Discord. او ربما يكون ظهور خاصية الربط في تطبيق المحادثة في الولايات المتحدة هو ان سوني ربما تختبر الخاصية هناك.

BgkQQH7.png

يذكر ان شركة سوني قد اعلنت في مايو من العام الماضي بشكل رسمي عن شراكة وإستثمار مع منصة Discord الإجتماعية، من أجل ربط أجهزة بلايستيشن لديها بالمنصة في مطلع العام المقبل. وقد تم بالفعل بدء المرحلة الاولى مطلع هذا العام من خلال امكانية ربط حساب Discord مع حساب PSN كخطوة اولى في اتجاه الدمج الكامل للخدمات الاخرى.

ربما مع هذه التسريبات التي ظهرت عبر تطبيق المحادثات في بعض البلدان، يكون اشارة الى اننا سنحصل في القريب العاجل على تحديث جديد لجهاز بلايستيشن 5 يتم من خلال تفعيل كامل خصائص الخدمة مثل المحادثات الصوتية وايضا الكتابية.

يذكر انه ومن خلال التسريبات، اظهرت ان التطبيق سيتيح بدء محادثات صوتية وكتابية مع بلايستيشن 5، بينما سيقتصر الامر على المحادثات الكتابية على بلايستيشن 4. الا اننا لا يمكننا تأكيد دقة هذه التسريبات حتى الان.

احد اهم الخصائص التي سيقدمها ربط حساب Discord مع حسابك على شبكة بلايستيشن PSN هو إظهار نشاطك في اللعبة حيث سيمكن أصدقائك للانضمام إليك. حيث ستُعرض اللعبة التي تلعبها حاليًا على اجهزة بلايستيشن 4 او بلايستيشن 5 في ملف تعريف المستخدم User Profile الخاص بك ليراها جميع أصدقائك وأعضاء المجتمع هناك!

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button