الاعلان رسمياً نقل لعبة Fortnite الى محرك Unreal Engine 5..

اذا، ان الاوان لنرى لكيف يمكن ان تبدو لعبة Fortnite على محرك شركة Epic الجديد Unreal Engine 5 حيث اعلنت الشركة عن نقل اللعبة من الان فصاعدا الى محركها الجديد بشكل رسمي.

الاعلان جاء من خلال حساب المحرك المخصص على منصة تويتر حيث ستكون جميع مشاريع اللعبة المستقبلية مصممة من خلال المحرك الجديد Unreal Engine 5.

مع وصول الفصل 3 للعبة Fortnite التطويرات القادمة للعبة ستنتقل إلى Unreal Engine 5. نحن متحمسون لمشاركة هذه الرحلة معك ونعمل على جعل هذه أفضل تجربة ممكنة لمجتمع اللعبة بأكمله.

وفقًا لما أورده موقع IGN في وقت سابق، صرح رئيس شركة Epic Games تيم سويني أن Fortnite ستنتقل إلى محركهم الاحدث بحلول منتصف عام 2021 ، رغم ان هذا يحدث في وقت متأخر قليلاً عما هو مخطط له الا ان التقنية الجديدة ستسمح لـ Fortnite بالقيام بأشياء غير ممكنة في السابق على الإطلاق.

رغم اننا لم نرى او نتخيل كيف يمكن للعبة ان تبدو على محرك Epic الجديد الا اننا تمكنا في السابق من القاء نظرة حول قوة هذا المحرك من خلال الديمو التقني الذي تم استعراضه لاول مرة على جهاز بلايستيشن 5 وتلى ذلك اطلاق النسخة التجريبية منه والتي بدأ المطورين باستعراض مهاراتهم وقوة المحرك من خلال العديد من الاعمال.

ايضا في وقت قريب سنتمكن من تجربة اول لعبة تستخدم تقنيات المحرك الجبارة وهي لعبة The Matrix: Awakens التي تم الكشف عنها مؤخرا على اجهزة بلايستيشن 5 واكسبوكس سيريز اكس والتي اصبحت متاحة للتحميل المسبق الان بينما ستكون اللعبة متاحة للتجربة بالتزامن مع الكشف عنها في حدث TGA 2021 فجر الجمعة القادم.

ربما يكون الموسم الثاني من الفصل الثالث للعبة هو اول اعمال Fortnite التي سيتم تصميمها باستخدام محرك Unreal Engine 5، بالطبع هذا سيتطلب من المستخدمين تحديث اللعبة بشكل كامل للانتقال الى النسخة الجديدة المحسنة والتي ستقدم الكثير من عناصر اللعبة والعرض المبهرة.

حتى ذلك الحين شاركونا توقعاتكم حول الشكل الذي ستبدو عليه لعبة Fortnite على محرك Unreal Engine 5 الرائع؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى