لعبة Horizon Zero Dawn على الحاسب تحصل على تحديث دعم تقنية DLSS..

من الجميل معرفة ان استديو Guerrilla Games الذي اطلق لعبته المميزة Horizon Zero Dawn الى منصة الحاسب في وقت سابق من هذا العام، يستمر في اطلاق تحديثات لتحسين التجربة، واليوم صدر تحديث جديد لها اضاف ميزة DLSS المميزة للغاية في نسخة الحاسب.

تواصل Guerrilla Games تحديث نسخة الحاسب الشخصي من لعبة Horizon Zero Dawn، على الرغم من استعداده وانشغاله في إطلاق Horizon Forbidden West القريب، يضيف هذا التحديث الجديد (عبر VGC) وهو – الإصدار 1.11 – دعما لتقنية DLSS المشهورة من NVIDIA، والتي تستخدم بشكل فعال ترقية متطورة لتقليل الحمل الحسابي مع الحفاظ على جودة الصورة.

هناك أيضًا دعم لما يعرف بتقنية AMD’s FidelityFX Super Resolution، والذي يستهدف نتائج مماثلة لتقنية DLSS. عمل المطور الهولندي أيضا على تحسين تجميع التظليل، مما قد يؤدي إلى أوقات تحميل أسرع بناء على التكوين الخاص بك.

هذه التقنيات تعمل من خلال الذكاء الاصطناعي لرفع مستوى دقة الرسومات في الالعاب، مما يسمح للاعبين بشكل فعال باختيار إعدادات رسومية أعلى ومعدلات إطارات أفضل من خلال اجهزتهم.

يمكنكم متابعينا مشاهدة جميع ما يقدمه التحديث من خلال مواصفاته الكامله هنا، اما الان اطلعونا عن رأيكم بإضافة هذه التقنية للعبة تتمتع بمواصفات بصرية ورسومية عالية، اصحاب الخبرة اين انتم..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى