الاخبار

Call of Duty: Warzone تتجاوز 100 مليون، والمزيد من تفاصيل الموسم الثالث..

أعلن مؤخرا الحساب الرسمي للعبة إطلاق النار Call of Duty عن وصول الطور المجاني الأكثر شعبية في اللعبة Warzone الى أكثر من 100 مليون عملية تحميل على جميع الأجهزة المنزلية، والحاسب الشخصي كذلك، وذلك منذ إطلاقها أول مرة في مارس من عام 2020.

وبذلك تكون اللعبة قد وضعت لنفسها مكاناً أساسياً بين عمالقة ألعاب الباتل رويال بكل قوة، حيث لا تعتبر هذه الأقام للاعبين النشطين على خوادم اللعبة، بل تحتوي على العديد من الحسابات المكررة، بالإضافة الى أن العديد من اللاعبين قد قام بحذف اللعبة، ولكن مثلها مثل باقي الشركات المنافسة الأخرى تقوم بإحتساب الأرقام بنفس الطريقة.

وكان العام 2020 هو ذروة اللاعبين النشطين في داخل خوادم اللعبة، حيث تزامن إطلاقها من بدء الجائحة كوفيد-19 بالإنتشار داخل الولايات المتحدة، والتي تمتلك نصيب الأسد من أرقام لاعبي اللعبة جنباً الى جنب مع 300 مليون عملية تنزيل لنسخة الهاتف المحمول Call of Duty: Mobile التي شهدت هي الأخرى طفرة ارتفاع نوعية خلال تلك الفترة.

وما تزال التلميحات داخل اللعبة مستمرة حول محتوى الموسم الجديد في طور Warzone، وتشير جميع التسريبات الى أن حدث القنبلة النووية Rapid Sunder القادم في تاريخ 21 ابريل (4) سيحتوي على العديد من التغييرات الكبيرة، وعلى الأرجح سنقوم بتوديع خريطة Verdansk التي تعودنا عليها، بخريطة جديدة كلياً تمتلك أجواء الحرب الباردة في حقبة الثمانينات.

شركة أكتيفيجن صرحت بأن حجم ملف تحديث Warzone سيتراوح مابين 25.2 جيجا/بايت إلى 25.9 جيجا/بايت، وذلك إعتماداً على المنصة أو النظام الذي تلعب عليه اللعبة، وهي تعتبر أحجام أقل من الإصدارات السابقة التي إعتدنا على ضخامتها، وللمزيد من التفاصيل حول الموسم المقبل بإمكانكم الإطلاع على المعلومات داخل الإعلان الخاص بالموسم الثالث بالأسفل.

سيحتوي تحديث الموسم الثالث كذلك على ثلاثة عملاء جدد يمكنهم تجنيدهم من أجل القتال بهم، وهم Wraith و Knight و Antonov، بالإضافة الى ستتة أسلحة جديدة من ضمنها PPSh-41: SMG وسلاح القنص Swiss K31: Sniper Rifle.

هل محبي Call of Duty Warzone متحمسون للموسم الجديد ولحدث القنلبة النووية القادم في 21 من هذا الشهر؟

Maher

كاتب ومحرر جيمري متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، العابي المفضلة هي The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار