تحديث Assassin’s Creed Valhalla القادم سيتطلب اعادة تحميل اللعبة بالكامل..

نعم هذا صحيح، اكدت شركة يوبي سوفت ان التحديث القادم للعبتها Assassin’s Creed Valhalla سيتطلب من اللاعببن اعادة تحميل اللعبة بحجمها الكامل لسبب منطقي وهو اعادة هيكلة البيانات وبالتالي التقليل من حجم اللعبة الهائل.

سيتطلب التحديث التالي للعبة Assassin’s Creed Valhalla من اللاعبين إعادة تنزيل اللعبة بأكملها. والهدف هو “إعادة هيكلة البيانات” التي قالت يوبي سوفت إنها ستقلل من حجم ملف اللعبة على جميع الأنظمة الأساسية وتحسن الأداء،  سيتم إطلاق التحديث الرئيسي رقم 1.4.1 الأسبوع المقبل.

الهدف الاخر من هذه العملية هو بالمحتوى المستقبلي والتحديثات الاخرى القادمة حيث سيقوم بتهيئتها لذلك، حيث قال الشركة ما يلي ذكره: 

يعمل تحديث اللعبة القادم على دمج ملفات اللعبة، مما يؤدي إلى تقليل حجم اللعبة الإجمالي على جميع الأنظمة الأساسية. بالإضافة إلى ذلك، يجب أن يتحسن الأداء مع إعادة هيكلة البيانات هذه، مع أوقات تحميل أسرع للشاشة، وتحسين تدفق البيانات، وأداء وقت التشغيل الكلي.

بالطبع هذا لن يشمل ويؤثر على محتويات اللعبة DLCs انما فقط اللعبة نفسها، لمراعاة الفروق ورؤية كيفية تحسين التحديث هذا للعبة اليكم المعلومات التالية:

حجم اللعبة بعد التحديث سيكون كالاتي: 

  • على جهاز بلايستيشن 4 ستصبح بحجم 75 جيجا بايت.
  • على جهاز الحاسب الشخصي سيصبح حجم اللعبة 77 جيجا بايت.
  • على جهاز بلايستيشن 5 سيصبح حجم اللعبة 77 جيجا بايت.
  • على جهاز اكس بوكس وان سيصبح حجم اللعبة 63 جيجا بايت.
  • على جهاز اكس بوكس سيريس اكس سيصبح حجم اللعبة 71 جيجا بايت.

ايضا اذا كنتم تمتلكون نسخة فيزيائية من اللعبة سيكون حجمها متقارب بشكل كبير عن حجم النسخة الرقمية على الاجهزة المذكورة اعلاه، وستقومون بتوفير ما يقارب من 13 الى 30 جيجا بايت من المساحة على الاقل بعد تثبيت التحديث.

ما هو رأيكم بهذا التحديث الغريب والجميل في ذات الوقت، هل تعتقدون بأن اللعبة تحتاجه..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button