متجر Epic Games سيبدا بتوزيع 15 لعبة مجانية خلال هذا الاسبوع..

تقارير تشير الى ان متجر Epic Games سيبدأ في تقديم 15 عنوان مختلف خلال هذا الشهر احتفالا باعياد الكريسماس الغربية.

حسب هذه التقارير فسوف يتم توزيع لعبة واحدة مجانية كل يوم ابتدأ من يوم 16 وحتى 30 ديسمبر الجاري وسيتبع ذلك اطلاق حملة تخفيضات ضخمة خلال نهاية السنة 2021.

هذه المعلومات تأتينا من خلال Dealabs عبر المستخدم Billbill-Kun الذي يمتلك مصداقية كبيرة في تسريب العاب بلايستيشن بلس خلال الاشهر الاخيرة وايضا العاب Games with Gold لشهر ديسمبر الجاري.

حسب المصدر فسوف تبدأ الحملة يوم الخميس القادم 16 ديسمبر مع لعبة Shenmue 3 التي ستكون متاحة للتحميل مجاناً طوال اليوم وسيتم تجديد العرض في اليوم التالي مع عنوان اخر جديد وصولاً الى يوم 30 ديسمبر.

Shenmue III
Shenmue 3

كما ذكرنا فسيكون كل عنوان متاح للتحميل مجاناً لمدة 24 ساعة حيث سيتم استبداله بالعنوان التالي ولكن العنوان الاخير رقم 15 سيبقى متاح للتحميل لمدة اسبوع كامل.

هذه الخطوة مشابه للخطوات التي تنتهجها شركة Epic Games خلال العامين الماضيين ويبدو انها ستستمر على نفس النهج هذا العام لذلك ابقوا مستعدين وعلى اطلاع مستمر للتحديثات اليومية حتى لا تفوتكم الفرصة لتحميل 15 لعبة مختلفة على الحاسب الشخصي خاصة ان الفرصة لن تستمر اكثر من 24 ساعة لكل لعنوان.

ايضا لا تنسى الحصول على العاب هذا الاسبوع المجانية وهي كل من لعبة Godfall Challenger Edition و Prison Architect ، والتي ستكون مجانية للتنزيل ابتدأ من اليوم الخميس 9 وحتى 16 ديسمبر.

بالطبع سيتطلب الامر ان تمتلك حساب مجاني على متجر Epic Games حتى تتمكن من حجز جميع هذه الالعاب واضافتها الى مكتبة الالعاب الخاصة بك على المنصة الى الابد حيث يمكنك العودة اليها وتحميلها في اي وقت ترغب في تجربتها فيه.

سنقوم بتحديث الخبر فور الاعلان الرسمي من شركة Epic Games، لذا ابقوا اعينكم دائماً على موقع VGA4A لتصلكم اخر واهم التحديثات.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى