احد مطوري Obsidian يلمح للكشف عن احد مشاريع الاستديو في حدث اكس بوكس..

الاسبوع القادم!

تستعد مايكروسوفت لعقد حدث اكس بوكس الكبير الاول لها هذا العام Xbox & Bethesda Showcase الذي سينطلق الاسبوع القادم، ويبدو ان لدى استديو Obsidian اعلان جديد سيتم خلال هذا الحدث المرتقب.

احد المطورين في استديو Obsidian تدعى هانا كينيدي والتي عملت في وقت سابق على مشروع لعبة The Outer Worlds، نشرت عبر حسابها الخاص على منصة تويتر تلميح تشوق من خلاله جمهور اكس بوكس لاعلان سيتم في وقت قريب، مشيراً الى انه مشروع كانت تعمل عليه مع الفريق منذ عامين.

يا رجل … إنه أمر رائع للغاية عندما يمكنني أخيرًا مشاركة ما كنت أعمل عليه طوال العامين الماضيين..

هانا كينيدي

ايضا جاء رد من جوش سايور المصمم والمخرج في استديو Obsidian على تغريدة كينيدي من خلال استخدام اموجي “الدعاء”

الاهم الان هو طبيعة هذا المشروع الذي سيتواجد في الحدث المذكور، حيث يعمل المطورين على لعبة The Outer Worlds وقد تم الاعلان بالفعل عن The Outer Worlds 2 العام الماضي، لكن ما يلفت الانتباه هو ان هذا المشروع ليس جاهز لاي استعراض حسب ما تم تأكيده في وقت سابق.

هذا الامر يجعلنا ننتقل الى العنوان التالي الذي تعمل عليه كينيدي وهو مشروع لعبة Avowed والذي علمنا مؤخراً انه على الاقل اصبح قابل للعب.

مشروع لعبة Avowed هو عنوان IP جديد من Obsidian، تم الكشف عنه خلال مؤتمر Xbox في يوليو من العام الماضي 2021. وهي لعبة RPG من منظور شخص أول تشبه Skyrim، مع قوى سحرية قائمة على التعويذات مع اسلوب قتال بالسيف حسب ما شاهدناه في الاستعراض القصير حينها. تدور احداث اللعبة في أرض Eora، وهو نفس الإعداد المستخدم في لعبة RPG Pillars of Eternity.

حدث Xbox & Bethesda Showcase سيتم عقده يوم الاحد 12 يونيو الجاري، وقد وصفته بعض المصادر بأنه سيركز بشكل اساسي على استعراض لاسلوب اللعب لعدد من العناوين القادمة من استديوهات اكس بوكس وشركائها من الطرف الثالث.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button