سوني: سنواصل تطوير تقنياتنا الغامرة لجعل بلايستيشن افضل مكان للعب..

كشفت لنا سوني اليوم عن خطتها التي تعتمدها في تطوير العتاد والاكسسوارات اللازمة التي تجعل من منصتها بلايستيشن افضل مكان للعب في جميع الاجيال ولجميع اللاعبين، حيث ارفقت فيديو تعرفنا فيه عن افضل مهندسيها وكيف يستمرون في تطوير التقنيات.

كجزء من يوم التكنولوجيا الخاص بشركة سوني، قدم قسم الترفيه فيها عرضا تقديميا على سماعة الصوت Tempest 3D في جهاز بلايستيشن 5، وردود الفعل اللمسية من ذراع DualSense، والمحفزات التكيفية. في الفيديو اعلاه، تحدثت شركة Kenichi Imai من مجموعة هندسة البرمجيات في سوني و Takeshi Igarashi من قسم هندسة الأجهزة والتشغيل للمشاهدين من خلال الخلفية والأساس المنطقي لتقديم ميزات الجهاز.

اعلان

ايضا تحدثوا عن كيفية عمل هذه التقنيات، أوضحت سوني انه “تم تصميم Tempest 3D audio مع DSP (معالج رقمي فردي) لتحقيق تحديد موقع صوتي دقيق للغاية، بحيث يمكن سماع الصوت من أي مكان بزاوية 360 درجة حول المستمع، كما لو كان داخل كرة بها مكبرات صوت لا حصر لها”، كما قالت ايضا: 

تدرك ردود الفعل اللمسية مجموعة متنوعة من الاستجابات اللمسية من خلال تغيير اهتزاز المشغل المزدوج المطور حديثا وفقا للوضع في اللعبة، مما يوفر تجربة غامرة.

بالإضافة إلى ذلك، تتيح المشغلات التكيفية المعتمدة على الأزرار L2 / R2 لوحدة التحكم اللاسلكية DualSense إحساسا قويا باللمس في الوقت الفعلي استجابة للإجراءات داخل اللعبة باستخدام ترس صغير دقيق ومحرك مدمج عالي من عزم الدوران.

تعهدت شركة سوني بمواصلة التطوير والاستثمار في تقنياتها الغامرة من أجل جعل منصات الألعاب الخاصة بها “أفضل مكان للعب للجميع”، في حالة فاتتك اعلانها الاخير، نذكر بأنها عرضت أيضا نموذجا أوليا لسماعات رأس VR تتميز بشاشة OLED صغيرة، مما يتيح لها توضيح جودة الصور في هذه الاكسسوارات مستقبلا.

ما هو رأيكم متابعينا بالشركة وتقنياتها في الجيل الحالي..؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار