لعبة FIFA 23 في طريقها لتصبح اعظم اصدار في تاريخ السلسلة..

وكذلك اخر اصدار تحت اسم FIFA

صرحت شركة EA ان لعبة كرة القدم الشهيرة FIFA 23 تقترب من كسر المزيد من الارقام القياسية لتصبح اضخم عنوان في تاريخ السلسلة.

كشف الناشر عن ذلك خلال جلسة الاستماع بمناسبة الربع الثالث للسنة المالية الحالية يوم الثلاثاء الماضي. حيث ومنذ بداية العام وحتى اليوم، نما صافي الحجوزات في سلسلة FIFA بنسبة 4٪.

واشار التقرير الى ان مبيعات اللعبة شهدت نمو بمقدار 50% عن العام السابق في السوق الامريكي وحده، بينما اكدت EA ان اللعبة سجلت رقم قياسي في عدد اللاعبين خلال الربع الثالث من السنة المالية.

يذكر ان لعبة FIFA 23 قد بدأت بتسجيل ارقام قياسية جديدة منذ اطلاقها في سيبتمبر من العام الماضي 2022، حيث سجلت اللعبة اكثر من 10.3 مليون لاعب خلال اول 7 ايام من اطلاقها. مقارنة بالجزء السابق الذي سجل 9.1 لاعب خلال اول 10 ايام من الاطلاق.

بالطبع، هذا الجزء سيكون الاخير من شركة EA تحت سلسلة فيفا، بعد ان انتهت رخصة حقوق امتلاك الاسم الذي سيعود الى اتحاد كرة القدم الدولي. بينما تستعد شركة EA لتقديم السلسلة تحت الاسم الجديد EA Sports FC الذي من المفترض ان يتم الكشف عنه لاول مرة في شهر يونيو (6) من هذا العام 2023.

في المقابل، اعلن اتحاد كرة القدم الدولي انه يعمل مع عدة جهات خارجية من اجل اعادة اصدار لعبة FIFA من جديد على يد مطور وناشر جديد بعد تخلي شركة EA عن ملكية الاسم.

المزيد حول FIFA 23

مؤخراً، ضجت المواقع العالمية بخبر انتقال اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى فريق النصر السعودي قادمًا من مانشستر يونايتد الإنجليزي. أصبح اللاعب أغلى لاعب آسيوي في العالم وهناك من فرح وهناك من صدم وأيضًا هناك من غلبه الحزن. لكن لماذا قامت لعبة FIFA 23 بتخفيض تقييم اللاعب بعد انتقاله هذا؟.

موقع Eurogamer كان أول من رصد الخبر، حيث تم تخفيض تقييم اللاعب وأداءه في اللعبة انخفض من 90 إلى 88 بعد خبر الانتقال إلى آسيا. أيضًا أصبح صحته الآن 80 ومهاراته الكروية في الدحرجة انخفضت للرقم 70. تفاصيل اكثر تجدها هنا..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button