مطوري لعبة Matterfall يعملون على مشروع لعبة جديد مختلف سيتم الكشف عنها قريبا..

اعلن اليوم استيديو Housemarque انهم بصدد الاعلان عن مشروعهم الجديد و الذي يستخدمون فيه محرك شركة Epic المعروف Unreal Engine 4 بعد ان كانوا يعتمدون على محركهم الخاص.

رئيس الاستيديو لايراي كواتنين اثني بشكل كبير على قوة محرك Unreal Engine 4 الذي حسب وصفة يعطى المطور الكثير من الامكانيات و التسهيلات في تطوير الالعاب من بين هذه المميزات هو امكانية عمل نسخة مصغرة prototyping بشكل سريع بحيث يتعرف المطور بشكل مبكر كيف سيبدو مشروعة و هل يسير في الاتجاه الذي يريده و يتعرف على المشاكل بشكل مبكر و يتمكن من حلها.

لايراي قال انهم و لمدة 22 عام مضت كانوا يستخدمون محركهم الخاص و لكن في الفترة الاخيرة لجئوا الى استخدام محرك Unreal Engine 4 في لعبتهم الاخيرة Matterfall حيث توفرت لهم جميع الامكانيات التي كانت متاحة في المحرك السابق بجانب الكثير من الخصائص الجديدة التي ستمكنهم من تطبيق المزيد من الافكار الجديدة في العابهم و هذا دفعهم لاتخاذ قرار استخدام المحرك من الان فصاعدا في جميع مشاريعهم القادمة من بينها مشروع يعمل عليه الاستيديو الان و لكن لم يتم الكشف عن اي تفاصيل حوله.

الامر الاكيد في مشروعهم القادم هو انه لن يكون كباقي العابهم الاركيدية السابقة و سيكون المشروع مختلف تماما و ربما نرى شيئ مميز من هذا الاستيديو المبدع خلال الفترة القادمة.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock