مطوري لعبة Matterfall يعملون على مشروع لعبة جديد مختلف سيتم الكشف عنها قريبا..

اعلن اليوم استيديو Housemarque انهم بصدد الاعلان عن مشروعهم الجديد و الذي يستخدمون فيه محرك شركة Epic المعروف Unreal Engine 4 بعد ان كانوا يعتمدون على محركهم الخاص.

رئيس الاستيديو لايراي كواتنين اثني بشكل كبير على قوة محرك Unreal Engine 4 الذي حسب وصفة يعطى المطور الكثير من الامكانيات و التسهيلات في تطوير الالعاب من بين هذه المميزات هو امكانية عمل نسخة مصغرة prototyping بشكل سريع بحيث يتعرف المطور بشكل مبكر كيف سيبدو مشروعة و هل يسير في الاتجاه الذي يريده و يتعرف على المشاكل بشكل مبكر و يتمكن من حلها.

لايراي قال انهم و لمدة 22 عام مضت كانوا يستخدمون محركهم الخاص و لكن في الفترة الاخيرة لجئوا الى استخدام محرك Unreal Engine 4 في لعبتهم الاخيرة Matterfall حيث توفرت لهم جميع الامكانيات التي كانت متاحة في المحرك السابق بجانب الكثير من الخصائص الجديدة التي ستمكنهم من تطبيق المزيد من الافكار الجديدة في العابهم و هذا دفعهم لاتخاذ قرار استخدام المحرك من الان فصاعدا في جميع مشاريعهم القادمة من بينها مشروع يعمل عليه الاستيديو الان و لكن لم يتم الكشف عن اي تفاصيل حوله.

الامر الاكيد في مشروعهم القادم هو انه لن يكون كباقي العابهم الاركيدية السابقة و سيكون المشروع مختلف تماما و ربما نرى شيئ مميز من هذا الاستيديو المبدع خلال الفترة القادمة.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button