العثور على “غلتش” في لعبة Red Dead Redemption 2 يجعل من آرثر رجل عجوز

رجل عجوز جميل للغاية..

لا يمكن نكران جمال لعبة Red Dead Redemption 2 ابدا، سواء على مستوى الرسومات، اسلوب اللعب، الحوارات او حتى الشخصيات ذات النصوص المذهلة، رغم ذلك لا توجد لعبة كاملة ولكن مع لعبة روكستار هذه الاخطاء جميلة ولها معنى اخر تجعل من اللاعبين يستمتعون بها.

عثر احد اللاعبين على “غلتش” داخل لعبة Red Dead Redemption 2 هو الاول من نوعه، بحيث يجعل من شخصية ارثر مورغان شخصية عجوزة جميلة للغاية، انتم تعرفون انكم لا تستطيعون جعل شعر شخصيتكم بيضاء ولا حتى اللحية الخاصة بها، ولكن هذا الخطأ استطاع فعل هذا الامر كما نشاهد ادناه من خلال حساب احد اللاعبين على موقع Reddit.

Glitch makes arthur look 70 from RDR2

الخطأ النادر هذا يجعل من ارثر يبدو بعمر السبعين، ولكنه جميل شكليا والافضل من هذا ان هذا العمر يناسب من هم في منصب الشريف، وفي العادة هذا المنصب يخص الاشخاص الذين يقطنون الاماكن الريفية، هذه الاماكن مع حقبة اللعبة تتناسب مع هذا الخطأ الجميل وحظ اللاعب الاجمل هذا.

للاسف ومع هذا الجمال الذي لا تعلمه شركة روكستار، حتى اخطاء اللعبة نفسها جميلة ولا يمكن انتقادها ومع ذلك لا تزال الشركة ترفض دعم محتوى الاونلاين الخاص باللعبة بتحديثات او محتويات كبيرة، وهذا ما ادى باللاعبين الى صب غضبهم على الشركة كما ذكرنا في خبر سابق.

ما هو رأيكم بالخطأ اعلاه وهل سبق ان حدث معكم، هل تجدون ارثر بعمر السبعين احلى واجمل من ارثر بعمر الشباب..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى