جمهور روكستار غاضب بسبب قلة دعم لعبة Red Dead Online..

مستوى ولاء اللاعبين للشركة ينحدر..


منذ ان كشفت شركة روكستار عن ثلاثية GTA Trilogy وحتى هذه اللحظة وهي تفقد البعض من ولاء اللاعبين لها، اعتقدنا ايضا ان اللاعبين سيجدون ثقتهم في الشركة بعد تحديث الثلاثية ولكن لا امل، خصوصا وانه لا يوجد اي تحديثات ضخمة او محتويات قادمة للعبة Red Dead Online ايضا على الاقل حتى هذه اللحظة!!

يوم الامس اعلنت روكستار عن عودة شخصية فرانكلين من لعبة GTA V بمحتوى قصصي مميز داخل لعبة GTA Online بجانب المغني والممثل المشهور Dr. Dree، حسنا تحمس اللاعبون قليلا وقالوا بأن روكستار بدأت تعود الى مستواها المعهود، ولكن لم تقم الشركة بالاعلان عن اي محتوى ضخم يذكر للعبة Red Dead Online خصوصا في هذه الفترة الممتلئة بالأعياد والمناسبات التي تناسب اطلاق محتويات بهذا الشكل.

هذا الامر اغضب اللاعبين والمعجبين بشدة، لذلك انهالوا عليها بالتغريدات الغاضبة على موقع تويتر ردا على تغريدة لها بتحديث بسيط جدا للعبة كما نشاهد ادناه…

هذا اللاعب مثلا تساءل وسأل من خلال الرد على تغريدة الشركة بشأن اللعبة، هل فعلا لن تقوم الشركة بإطلاق اي محتوى يذكر حتى الان..

اما هذا اللاعب فيمثل اغلب اراء اللاعبين والمعجبين بأن الشركة تركت لاعبي اللعبة بلا اي جديد يذكر خصوصا في موسم الاعياد الذي من المفترض من خلاله ان يتم اطلاق محتويات جديدة، وهناك طبعا المزيد والمزيد من ردود الافعال الغاضبة على تغريدة حساب الشركة.

من المفترض ان تحصل لعبة Red Dead Online على تحديث ضخم في هذا الوقت من العام الا انه وحتى هذه اللحظة لم يتم الاعلان او التلميح لوجود تحديث مماثل لهذا العام وريبدو ان روكستار منشغلة تماما بلعبة GTA V وطور الاونلاين بالاضافة الى اصلاحات ثلاثية GTA Trilogy.

لا نعلم ما هي نية الشركة، ولا ندري ما الذي تخطط له ولكن اعتقد بأن هنا تحديث كبير ضخم قادم مستقبلا، ما هي توقعاتكم انتم متابعينا..؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى