مطوري لعبة The Wolf Among Us 2: اخبار جديدة قادمة قريبا..

بعد اشاعات ظهورها في حفل توزيع الجوائز المنصرم The Game Awards وهذا لم يحدث طبعاً، استاء منتظري لعبة The Wolf Among Us 2 مما جعل فريق التطوير الخاص بها Telltale Games يخرج لمعجبيه بعد صمت طويل ليؤكد ان اخبار جديدة بما في ذلك معلومات مهمة قادمة عن لعبتهم قريبا جدا.

لعبة The Wolf Of Us الاولى كانت عبارة عن ألغاز عرضية تستند إلى سلسلة كوميديا ​​الخرافية، تجري الاحداث في بلدة مليئة بنسخ أكثر جرأة من الشخصيات الخيالية الكلاسيكية، يكلف اللاعب بحل سلسلة من جرائم القتل داخل المجتمع، وجمع القرائن والادلة واستجواب الشخصيات، تم إصدار اللعبة في الأصل بين عامي 2013 و 2014، وسرعان ما أصبحت اللعبة المفضلة في مجموعة Telltale للعديد من اللاعبين، وبعدها تم الاعلان عن لعبة The Wolf Among Us 2 في حفل الجوائز نسخة عام 2019.

اعلان

منذ ذلك الحين، بقي فريق التطوير صامت للغاية بدون اية معلومات تذكر عن الجزء الجديد القادم، اي ان اللعبة بقيت مدفونة لمدة عامين ولم يسمع عنها اي شيء. لكن وفقا لموقع PCgamesN قام فريق التطوير بالكشف عن رسالة للاعبين عبر موقعهم الالكتروني مفادها ما يلي ذكره:

في نسخة حفل جوائز لعبة العام 2019 اعلنا عن الجزء الثاني من لعبة TWAU، وكما تلاحظون ليس لدينا اي شيء نكشف عنه في نسخة هذا العام من الحفل بسبب ان الفريق يعمل بجهد في التطوير.

لكن، عندكم بالكشف عن شيء يمكنكم زرع اسنانكم فيه “يقصدون معلومات جديدة” يخص اللعبة بداية من مطلع العام القادم 2022.

بهذه الرسالة استطاع الفريق اسكات اللاعبين قليلا خصوصا اولئك الذين بدئو يقلقون بأن المشروع قد لا يرى النور ابداً ويتعطشون لأي جديد يخصها، هل انتم متحمسون لاخر الاخبار عنها متابعينا..؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار