الكشف عن الاسم والدبلجة العربية لاول مرة للعبة هورايزن الغرب المحظور..

بلايستيشن السعودية تكشف رسميا عن الاسم العربي الرسمي للعبة Horizon Forbidden West والذي سيكون “هورايزن الغرب المحظور” حيث تم الكشف ايضا عن غلاف اللعبة العربي بجانب العرض العربي الاول.

حساب بلايستيشن السعودية على منصة تويتر شاركنا العرض الاخير الذي تم الافراج عنه خلال حدث جوائز العاب الفيديو الجمعة الماضية ولكن هذه المرة مع الدبلجة العربية الرسمية التي ستكون باللغة العربية الفصحة.

ايضا في نهاية العرض الذي تشاهدونه بالاسفل تظهر لنا صورة غلاف نسخة بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5 وقد كتب اسم اللعبة بالمخطوطة العربية “هورايزن الغرب المحظور” لما يشير الى انه هذا سيكون الاسم الرسمي المرخص للعبة في المنطقة.

من خلال صوت “الوي” في العرض نعتقد انه تم الرجوع الى نفس الممثلة الصوتية لشخصية في الجزء الاول والتي لم يكشف عن اسمها حتى الان الا انه ومن خلال ما شاهدناه في العرض الجديد نعتقد ان نبرة الصوت متوافقة نوعا مع شخصية بطلة اللعبة.

في كل الاحوال لعبة Horizon Forbidden West او “هورايزن الغرب المحظور” ستصدر على اجهزة بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5 يوم 18 فبراير (2) من العام القادم 2022.

حتى ذلك الحين شاركونا رأيكم في دعم اللغة العربية الكامل للعبة وكذلك الاسم العربي واصوات الشخصيات؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى