العثور على دليل يثبت وجود نسخة Starfield لجهاز PS5 تحت التطوير

منذ بداية هذا العام انتشرت العديد من التقارير والإشاعات التي رجحت قدوم لعبة Starfield وحصريات Xbox الأخرى لجهاز PS5، وكانت البداية من خلال 4 عناوين.، والآن أحد اللاعبين يعثر على دليل يثبت أن Bethesda كانت بالفعل تعمل على نسخة من اللعبة لجهاز سوني الحالي.

لعبة Starfield صدرت العام الماضي ويعتبرها البعض واحدة من أفضل الحصريات التي صدرت على جهاز Xbox في ذلك العام، ومنذ أن أعلنت مايكروسوفت عن إطلاق الدفعة الأولى من بعض حصرياتها لجهاز PS5 علم البعض أنها مسألة وقت حتى نرى باقي الحصريات تصدر على نظام سوني.

عبر الملف الشخصي للمطور Jason Tonks في موقع LinkedIn، ذكر هذا الأخير أنه عمل على نسخة Xbox من لعبة The Elder Scrolls Blades ونسخة بلايستيشن 5 من لعبة Starfield في مرحلة ما كمصمم 3D داخل مكاتب شركة Bethesda في مونتريال بكندا كما نشاهد أدناه.

لعبة ستارفيلد كانت أضخم مشروع عملت عليه شركة Bethesda، حيث احتوت على 1000 كوكب كان العديد منها قابل للإستكشاف، مع أسلوب لعب ممتع كان يسمح للاعب بالطيران باستخدام المركبات المختلفة التي تستقبل مئات الخصائص المتنوعة في التخصيص.

الآن وبعد قرابة 7 شهور من إطلاق اللعبة، يبدو أننا سنحصل على توسعة Shattered Space في وقت مبكر مختلف عن ما كان مخطط له، فوفقًا لتلميح رصده موقع SteamDB فقد تم إضافة تطبيق غير معروف إلى قاعدة المحتويات القابلة للتنزيل DLC الخاصة باللعبة.

قد تستغل شركة Bethesda إطلاق التوسعة وتعلن عن نسخة PS5 من اللعبة، فهل تفعلها برأيكم؟ وهل فعلا اللعبة بحاجة الى جماهير منصة بلايستيشن الضخمة؟

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button