بوب كات “popcat” ظاهرة جديدة على شكل لعبة، تجتاح العالم والوطن العربي، تعرف عليها

قبل عدة أيام ظهرت على مواقع الانترنت لعبة متصفح “ان صح التعبير” تحمل اسم بوب كات POPCAT Click، وبدأت في الانتشار بشكل جنوني في الآونة الأخيرة، بين رواد شبكات التواصل الاجتماعي وصفحات الانترنت، حيث أن أرقامها الخيالية على محركات البحث المختلفة وعلى رأسها محرك جوجل، أجبرتني على أن ابحث عنها جيداً وأعطيكم نظرة خاطفة حول هذه اللعبة البسيطة التي لا تتطلب سوى نقرات مستمرة من أجل التنافس.

popcat click هي لعبة بتصميم بسيط للغاية كما ذكرنا، الهدف من ورائها التنافس والتحدي الذي يقوم بين عدد من المستخدمين حول العالم، وذلك من اجل تجميع أكبر قدر ممكن من النقاط عن طريق النقرات التي يتم النقر فيها على وجه القطة الشهيرة التي تظهر على الموقع الرسمي للعبة، أو تطبيق اللعبة نفسها.

حيث يوجد تحت صورة القطة في الصحفة الرئيسية للعبة، عداد يظهر فيه علم الدولة الخاص بك، وعند الضغط عليه تظهر قائمة كبيرة من الدول وعدد النقرات التي قامت بتسجيلها كل دولة، ومن هنا أصبح الأمر وكأنها منافسة ضخمة بين العديد من الدول 227 التي يسمح لها بالمشاركة، وبذلك أصبح الأفراد يدخلون إلى هذه اللعبة من اجل تجربتها رغبةً منهم في تقدم بلدانهم عن البلدان الأخرى.

ترتيب الدول حتى تاريخ كتابة الخبر

الدولة الأولى التي ما تزال تحتل ترتيب أكبر عدد من النقرات هي هونغ كونغ التابعة إدارياً لجمهورية الصين، ثم تأتي ثانياًَ تايلند، ثم تايوان، ورابعاً اليابان، بينما تحتل المملكة العربية السعودية المركز السابع عالمياً بفارق ليس بالكبير أمام من يتقدمها، وتأتي دولة الامرات العربية ثانياً من حيث ترتيب الدول العربية.

الشيء الغريب والمضحك في نفس الوقت، هو أن جمهورية كوريا الشمالية “North Korea” تأتي في المرتبة الأخيرة بمجموع نقرة واحدة فقط، والجميع يشك أن رئيسها الشهير كيم جونغ أون هو من استطاع الولوج الى شبكة الانترنت والنقر على فم القطة لكي تصبح دولته جزء من هذه المنافسة العالمية😂.

على كل حال، هذا الموضوع فقط للترفيه، ويعبر عن وجهة نظر وتوجهات الكاتب في تغطية كل ما هو شهير في عالم الترفيه وألعاب الفيديو. هل شاركت في رفع رصيد بلدك في عدد النقرات حتى الان؟!

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار