حتى ابطال لعبة Death Stranding لا يعرفون شيء عنها !

مازلنا نتعطش لنعرف المزيد حول لعبة كوجيما المنتظرة من الجميع Death Stranding و لكن يبدو ليس نحن فقط من ينتظر ان يعرف المزيد حول اللعبة ولكن ايضا المشاركين فيها لا يعلمون اكثر من ما نعلم نحن.

ديلتورو المخرج السينمائي و المشارك في اللعبة قال من خلال مشاركة عبر موقع Reddit انه لا يعلم شيء عن اللعبة سوى ما نعلمه و شاهدناه في عروضها التي تم الكشف عنها في السابق ليس اكثر و اضاف ان كوجيما طلب منه الحضور الى الاستيديو لالتقاط مجموعة من الصور و المسح الضوئي و الذي استمر حسب قولة ليوم كامل و بعد ذلك غادر دون اي معلومات و بعد فترة ارسل له كوجيما المشهد الذي سيظهر فيه و الذي رايناه في العرض الاخير مع بعض التماثيل الصغيرة لشخصيته, هذا كل شيء !

كوجيما مازال يحتفظ باسرار اللعبة و لم يشاركها مع اي شخص اخر و لكن اتمنى ان لا يطول الامر كثير و نرى ما يكفي خلال حفل توزيع الجوائز TGA 2017 الليلة القادمة و ان لا يضعنا كوجيما في دوامة الاحجيات و التفكير مرة اخرى.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock