سوني تكشف رسمياً عن اغطية بلايستيشن 5 بالوان رائعة وسعر مقبول..

كشفت سوني قبل قليل عن اغطية بلايستيشن 5 المعدلة التي سيتم اطلاقها بشكل رسمي لمنصتها الجديدة بنسختيها خلال العام القادم 2022.

الاعلان جاء من خلال فيديو جديد عبر قنواتها الرسمية يستعرض لنا الالوان الجديدة التي ستكون متاحة ضمن الدفعة الاولى من الاغطية الجديد والتي ستكون على النحو التالي:

اعلان

الوان اغطية بلايستيشن 5 تصل في شهر يناير 2022

  • منتصف الليل الأسود – Midnight Black
  • الأحمر الكوني – Cosmic Red

الوان اغطية ستصل في النصف الاول من العام القادم

  •  الوردي Nova Pink
  • البنفسجي Galactic Purple
  • الازرق Starlight Blue

سيتم طرح هذه الاغطية الجديدة لجهاز بلايستيشن 5 بسعر 55 دولار من خلال متاجر بيع التجزئة في بعض البلدان تشمل: الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمملكة المتحدة وفرنسا وألمانيا وسويسرا والنمسا وإسبانيا والبرتغال وإيطاليا وأستراليا ونيوزيلندا واليابان والصين وتايوان وهونغ كونغ وسنغافورة وماليزيا وتايلاند وإندونيسيا وفيتنام وكوريا ، والفلبين.

لم يتم التطرق الى اي من بلدان الشرق الاوسط في الاعلان ولكن تواصلنا مع ممثل بلايستيشن المحلي وننتظر الرد لتأكيد كيفية توفير هذه الاغطية للمستخدمين المحلين في المنطقة.

هذه الخطوة تأتي في الوقت الذي قامت فيه سوني بملاحقة بعض شركات الطرف الثالث التي تعمل على انتاج اغطية غير مرخصة، بينما ظهرت ايضا مؤخرا براءة اختراع تشير الى ان سوني كانت تعمل على انتاج الاغطية بشكل رسمي.

ايضا تم الاعلان عن اطلاق وحدات تحكم بالوان الوردي Nova Pink والبنفسجي Galactic Purple والازرق Starlight Blue التي ستصل الى الاسواق بالتزامن مع الغطية الجديدة بسعر 75 دولار.

هل ستقوم بتغير غطأ جهاز بلايستيشن 5 الخاص بك بأحد الالوان الجديدة؟ ما هو اللون الذي ستختاره من بين هذه الالوان الجديدة؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار