عودة معارك مجتمع فورتنايت وجائزة قيمة للمشاركة فيها

انقضى الموسم الثاني من الفصل الرابع للعبة فورتنايت – Fortnite، والآن يخوض اللاعبين بشغف أحداث الموسم 3 الذي حمل اسم Fortnite WILDS أو البراري، وسنكون على موعد مع العديد من التغييرات والميزات المتنوعة التي ستحصل عليها اللعبة.. للمزيد.

هناك أيضاً معركة جديدة في انتظارك، حيث انطلق أحدث إصدار من معارك مجتمع Fortnite، وستحصل على جائزة قيمة لمشاركتك في هذا التحدي، والتي ستكون زينة ظهر الخيالة المجنحة داخل اللعبة

كيفية المشاركة في هذا الإصدار من معارك مجتمع Fortnite

  1. سجل الدخول في موقع معارك مجتمع فورتنايت بحسابك في Epic. سيتيح هذا تتبع تقدمك في التحدي.
  2. ادخل جزيرة معركة الفضاء النهائية من إبداع Prudiz. (رمز الجزيرة: 9868-0816-2755)
  3. قم بتصفية 50 خصمًا على جزيرة معركة الفضاء النهائية تراكميًا عبر جلسات اللعب، يرجى ملاحظة أنه لا يتم احتساب عمليات تصفية الشخصيات.)
  4. احصل على مكافأة زينة ظهر الخيّالة المجنّحة داخل اللعبة!

ملاحظة: سيكون هذا الإصدار من معارك مجتمع Fortnite متاحًا حتى يوم 22 يونيو الساعة 11 صباحًا بتوقيت الرياض.

المعركة مستمرة: معركة الفضاء النهائية للمدعوين

ليست معركة الفضاء النهائية محور معارك المجتمع وحسب، وترقب منافسة على هذه الجزيرة بين مبدعي المحتوى المدعوين من ألمانيا وبولندا! تبدأ معركة الفضاء للمدعوين من Fortnite يوم 19 يونيو 2023 الساعة 8 مساءً بتوقيت الرياض.

سيتنافس ستة عشر من صانعي المحتوى في جزيرة معركة الفضاء النهائية التي صممها Prudiz لمعرفة من يمكنه القضاء على المزيد من اللاعبين مع تفادي هجمات الفضائيين المستمرة. هل ترغب في تفقد الإثارة؟ تفقد بث المحتوى للمبدعين Amar وJacob إذ يقدمان الأحداث على قنوات البث الخاصة بهم، واحصل على معركة الفضاء المطلقة في معركة الفضاء النهائية، ثم شاهد الآخرين يخوضونها.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button